البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة ليفربول و ليون

نجح نادي أولمبيك ليون الفرنسي في تحقيق الفوز (3-1) على حساب ليفربول، في المباراة الودية التي جمعت بينهما ضمن كأس سوبر دبي، قبل تكرار الفوز في ركلات الترجيح، بنتيجة (5-3).

وفي الدقيقة الأولى، تمكن محمد صلاح من تقديم تمريرة حاسمة إلى البرتغالي فابيو كارفاليو، الذي لم يتوان عن إسكانها في شباك ليون، ليتقدم ليفربول (1-0) بعد خروج الحارس أنتوني لوبيز من موقعه.

وتحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وتولى صلاح تنفيذ ركلة الجزاء ولكن الحارس لوبيز تصدى لها بنجاح.

واستطاع ألكساندر لاكازيت في الدقيقة 42، تسجيل هدف التعادل لصالح أولمبيك ليون، بعدما اصطدم مدافع ليفربول بالحارس كيليهر، ليجد المهاجم الفرنسي نفسه، أمام مرمى خالٍ من حارسه.

سريعًا، تمكن ليون من التقدم على حساب ليفربول في الدقيقة 65، عن طريق برادلي باركولا.

وأضاف الفرنسي ألكساندر لاكازيت في الدقيقة 83، هدفًا ثالثًا في شباك ليفربول، ليتقدم أولمبيك ليون (3-1)، قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة الودية.

وتمكن ليون من الفوز (3-1) على ليفربول، قبل أن يلجأ الطرفان إلى ركلات الترجيح.

وتنص لائحة بطولة كأس سوبر دبي، على اتجاه المباراة إلى ركلات الترجيح، بغض النظر عن النتيجة، سواء كانت تعادل أو فوز، ليجمع الفريق الفائز في اللقاء 3 نقاط، والفائز بركلات الترجيح نقطة، ما يعني إمكانية حصد 4 نقاط من المواجهة الواحدة.

واستطاع ليون الفوز في ركلات الترجيح، بنتيجة (5-3)، ليحصد 4 نقاط من مباراة ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى