ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتائج مباريات الدوري الألماني اليوم

صعد فريق يونيون برلين إلى المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما تعادل مع أوجسبورج 2 / 2 اليوم الأربعاء في المرحلة الرابعة عشر من المسابقة.

واستفاد يونيون برلين من خسارة فرايبورج أمام مضيفه لايبزج 1 / 3، وقد شهدت المرحلة اليوم أيضا ،فوز آينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم 4 / 2 وشالكه على ماينز 1 / صفر ،وباير ليفركوزن على مضيفهكولون 2 / 1 .

وتقدم يونيون برلين بهدف سجله شيرالدو بيكر في الدقيقة السابعة ثم تعادل أوجسبورج في الديقة التاسعة عن طريق فلوريان نايديرليشنير.

بعدها تقدم يونيون برلين مجددا بهدف سجله كيفن بيهرينس في الدقيقة، 22 لكن أوجسبورج رفض الهزيمة وتعادل بالهدف الثاني لنايديرليشنير في الدقيقة 39 .

وارتفع رصيد يونيون برلين إلى 27 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ وبفارق الأهداف فقط أمام فرايبورج، كما ارتفع رصيد أوجسبورج إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

ورفع لايبزج رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس بعدما تغلب على فرايبورج 3 / 1 .

سجل الأهداف الثلاثة للايبزج، محمد سيماكان، وكريستوفر نكونكو، وإيميل فورسبيرج في الدقائق 54 و56 و78، وجاء هدف اللاعب فورسبيرج من ضربة جزاء، بينما سجل لوكاس كوبلير الهدف الوحيد لفرايبورج في الدقيقة 66 .

وحقق آينتراخت فرانكفورت انتصارا كبيرا على ملعبه وتغلب على هوفنهايم 4 / 2 ، ليرفع الأول رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد هوفنهايم عند 18 نقطة في المركز العاشر.

وسجل الأهداف الأربعة لآينتراخت، جبريل سو وراندال كولو مواني وإيريك إبيمبا ويسبر ليندستروم في الدقائق السادسة والثامنة و29 و56 .

بينما سجل هدفي هوفنهايم، كريستوف بومجارتنر وأوزان كاباك في الدقيقتين 38 و46 .

وتغلب شالكه على ماينز بهدف وحيد سجله سيمون تيرود في الدقيقة العاشرة، ليرتفع رصيد شالكه إلى تسع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير ويتجمد رصيد ماينز عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

وواصل باير ليفركوزن صحوته وحقق الفوز الثاني على التوالي، حيث تغلب على مضيفه كولون 2 / 1 .

وحول ليفركوزن تأخره بهدف في المباراة إلى الفوز 2 / 1 ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر ، ويتجمد رصيد كولون عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم كولون بهدف سجله بينو شميتز في الدقيقة 30، عندما استلم الكرة على صدره وصوب الكرة ببراعة في الزاوية البعيدة من الشباك.

وكاد القائد جوناس هيكتور أن يعزز تقدم الفريق لكنه سدد كرة اصطدمت بالعارضة، كما ضاعت فرصتان أخريان على إلياس سخيري ونيكولا سولدو.

ودفع كولون ثمنا باهظا للفرص الضائعة، حيث تعادل نديم أميري لباير ليفركوزن في الدقيقة 65 ثم سجل زميله موسى ديابي هدف الفوز في الدقيقة 71 .

وكاد كولون أن يتعادل في الدقيقة 82 لكن العارضة تصدت للكرة مجددا، وكثف ضغطه في الدقائق الأخيرة لكنه لم ينجح في هز الشباك مجددا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى