نبيلة عبيد وأبلة فاهيتا

التقت الفنانة نبيلة عبيد بالدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” على هامش حفل مجلة VogueArabia الذي أقيم مساء أمس.

رحبت “أبلة فاهيتا” بنبيلة عبيد ومازحتها قائلة: شكلك صغرانة النهاردة ولا 6 شهور، لتطلق نبيلة عبيد ضحكتها الشهيرة.

ثم سألتها إذا التقت بـ بابا نويل ماذا تقول عنها هل كانت فتاة طيبة أم لا، لتجيب نبيلة عبيد كنت جيدة وطبية، أما عن سهرتها في ليلة رأس السنة قالت أنها ستمضي الليلة مع أولاد أشقائها.

وظهرت نبيلة عبيد على غلاف مجلة VogueArabia وتحدثت عن تفضيلها للفن عن الإنجاب وقالت: كان حبي للسينما أقوى من كل شيء، لقد كانت أولويتي قبل كل شيء.

 

على جانب آخر، كانت نبيلة عبيد أصدرت بيانا صحفيا توضح فيه سبب انسحابها من فيلم “ساعة إجابة” قبل بدء تصويره.

جاء في البيان الصحفي الذي أصدرته نبيلة عبيد عبر حسابها بتطبيق Instagram: “توضيحا لما حدث عن سبب انسحابي من فيلم (ساعة أجابه) قبل البدء في تصويره، بعد غياب أكثر من 16 عامًا وانسحاب مفاجئ، كان هذا حال نجمة مصر الأولى الفنانة المصرية نبيلة عبيد، بعد أن انتشرت أخبار تفيد عودتها إلى السينما مجددًا من خلال فيلم يعيدها إلى شباك التذاكر الذي هجرته منذ عام 2006 بآخر أعمالها (مافيش غير كده)”.

 

وتابعت: على الرغم من استعدادها، وحرصها الشديد على الاهتمام بهذا العمل الذي يشاركها في بطولته النجمين المصريين “نجلاء بدر” و”شريف سلامة”، إلا أنها فاجأت الجميع بانسحابها مرة واحدة بعد فترة تحضير طويلة، وتعليقًا على ذلك قالت نبيلة عبيد لـ”القاهرة الإخبارية” إنها اتفقت مع المخرج المصري محمد خضر على المشاركة في فيلم “ساعة إجابة”، وبالفعل تم التحضير معه والاتفاق على كل شيء في الشخصية وتفاصيلها، بالإضافة إلى إجراء بروفات مع استايلست العمل، قبل أن تتفاجأ باعتذار المخرج، وإسناد المهمة لآخر، وهو الأمر الذي أزعجها وجعلها تعتذر عن تقديم الشخصية في هذا العمل.

 

“ساعة استجابة” من إنتاج شركة لاجوني، ويشارك في بطولة الفيلم نجلاء بدر، انتصار، إيمان السيد، شريف سالمة، آيتن عامر، محمد محمود عبد العزيز، فاطمة البنوي، محمد ثروت، أحمد فتحي، عباس أبو الحسن، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، باإلضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *