ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

منصة “شاهد” تحصد جائزة أفضل إنتاج لمنصة رقمية وأفضل تطبيق تقني لعام 2022

ابحث في الموقع

حصدت منصة “شاهد” جائزتَي “أفضل إنتاج لمنصة رقمية خلال العام”(Best OTT Production of The Year) عن مسلسل “منعطف خطر” من “أعمال شاهد الأصلية”، و”أفضل تطبيق تقني لعام 2022” (Best 2022 Tech Implementation in OTT)، وذلك في حفل جوائز “برودكاست برو – الشرق الأوسط ” (Broadcast Pro – Middle East) التي أقيمت في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

في هذا السياق، شكر طارق ابراهيم، مدير قناتي MBC1 و MBC دراما ومدير المحتوى في “شاهد” منظمي “برودكاست برو- الشرق الأوسط” على جهودهم، وأضاف: “يعكس فوزنا المضاعف هذا العام بجائزتي أفضل إنتاج لمنصة رقمية وأفضل تطبيق تقني، جهود فريق العمل في “شاهد” وحرص “أعمال شاهد الأصلية” على تقديم أفضل تجربة مشاهدة عائلية فريدة للملايين من المشاهدين في كل مكان.

 

وختم إبراهيم: “نعد جمهور “شاهد” بالاستمرار في تقديم أفضل الإنتاجات الأصلية التي نسعى من خلالها إلى الارتقاء بتجربة المشاهدة العربية إلى أعلى المستويات سواءً لناحية المحتوى الذي يحمل قصص منطقتنا إلى العالم، أو من حيث المستوى الفني والتقني والقدرة على المنافسة عالمياً، وهو ما منح منصة شاهد اليوم مكانتها الرائدة في المنطقة وأكسبها ثقة الجمهور وجعل منها أكبر منصة مزودة للمحتوى العربي في العالم.”

جدير بالذكر أن مسلسل “منعطف خطر” المتوفر بحلقاته الكاملة على باقة VIP من “شاهد”، من بطولة باسل خياط وباسم سمرة، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، وآخرين. وهو من إنتاج Charisma وإخراج السدير مسعود.

تُعد جوائز برودكاست برو الشرق الأوسط إحدى الفعاليات الرائدة في المنطقة لتعزيز التميز في صناعة الترفيه والبث والأقمار الصناعية، وقد أقيم حفل توزيع جوائز برودكاست برو هذا العام في فندق ويستن – دبي، في 8 نوفمبر، حيث تم تتويج المنصات الإعلامية المشاركة ضمن عدة فئات من الجوائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى