ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

منة شلبي تعود للمسرح في “موسم الرياض” بمسرحية “ساعة الحظ”

ابحث في الموقع

يبدو أن موسم الرياض هذا العام مليء بالمفاجآت، بعد إعلان النجمين منى زكي وأحمد حلمي تقديمهما لمسرحيتين هناك، جاء الدور على النجمة منة شلبي.

تناقلت المواقع الفنية أخبارا عن تقديم منة شلبي لمسرحية تسمى “ساعة الحظ” في موسم الرياض، تدور أحداث المسرحية في إطار من الكوميديا، وتحتوي على عدد من الأغاني، التي ستُقدمها منة وعدد من الأبطال المُشاركين في العرض.

ويُشارك في بطولة مسرحية “ساعة الحظ”، كل من منة شلبي، وشريف سلامة، ومحمد شاهين، ومحمد رضوان وسماء إبراهيم، وهي من تأليف وإخراج أشرف زكي.

ومن المقرر أن يسافر أبطال مسرحية “ساعة الحظ” إلى الرياض، في شهر ديسمبر المقبل، لتقديم العرض هناك.

من ناحية أخرى، تشارك منة شلبي في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل “علاج طبيعي” مكون من 15 حلقة فقط، وهو من إخراج مريم أبو عوف، حيث لم يُحدد موعد تصويره بعد.

 

وكان المنتج صادق الصباح قد أعلن عن تعاونه مع منة شلبي في مسلسل “علاج طبيعي”، ونشر صورة جمعتهما من كواليس حفل “موريكس دور” الذي تم تنظيمه مساء أمس في بيروت، حيث حصدت منة جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل “بطلوع الروح”، فيما تسلم صادق الصباح جائزة أفضل مسلسل عربي عن نفس العمل.

 

وكتب الصباح: ” من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لرمضان 2023، مع الساحرة منة شلبي”.

يذكر أن منة شلبي تعاونت مع المؤلف محمد هشام عبية والمنتج صادق الصباح في مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022، من إخراج كاملة أبو ذكري، وبطولة إلهام شاهين، أحمد السعدني ومحمد حاتم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى