اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

ملاحظات على إعلان مسلسل “موضوع عائلي 2”

طرحت منصة “شاهد vip” الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” لماجد الكدواني.

ومن المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” يوم 22 ديسمبر عبر منصة “شاهد vip”، ويشهد تغيرات مع ظهور نجوم جدد ومواقف كوميدية كثيرة.

وفي السطور التالية نتعرف على أبرز الملاحظات على الإعلان:

يجسد الفنان ماجد الكدواني شخصية “إبراهيم” في الجزء الأول كانت أكبر مشاكله التقرب من ابنته والاعتراف لها أنه والدها، ويبدو أن في الجزء الثاني معاناته ستكون مع المرض.

يظهر في بداية الإعلان “إبراهيم” يجلس داخل مسجد ويتحدث أنه سينسى ابنته وينسى كل شيء، ثم يلتقي بطبيبة المخ والأعصاب وتجسد دورها الفنانة نور ويسألها كم يتبقى له من الوقت، دون توضيح مرضه.

ظهور نيللي كريم

تظهر الفنانة نيللي كريم ضيف شرف خلال أحداث المسلسل، ويبدو أنها ستظهر بشخصيتها الحقيقة، فـ”حسن” طه الدسوقي سيبدأ مشواره في التمثيل، لذا نرى نيللي كريم تقدم مشهد أكشن وفي مشهد آخر تضرب “حسن” بالقلم.

اجتماع كل العائلة

في الموسم الأول كان هناك خلافات بين “إبراهيم” و”خالد” شقيق والدة ابنته الذي كان يطمع في أموالها، كما كان هناك “غازي” الرجل الشرير في المسلسل، لكن يتغير كل شيء في الموسم الثاني، فيصبح “خالد” صديقا لـ”إبراهيم” وعائلته بل ويساعدوه جميعا للخروج من مأزق.

 

رحلة خارج مصر ومزيد من الكوميديا

يظهر من الإعلان أن الأسرة ستسافر إلى خارج مصر في مهمة رسمية، لكن هذه المهمة ستنقلب إلى كوميديا، لتواجه “زينب” سماء إبراهيم “دب” وسط غابة فضلا عن الكثير من المشاهد الكوميدية.

 

إلى جانب ذلك تتطور علاقة “سارة” و”حسن” بعد خطبتهما وتغير عليه من كل شيء، وهناك أيضا الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة كوميدية.

 

ومسلسل “موضوع عائلي 2” فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وبطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى