ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

مشوار محمد محمود مع الاهلي

ابحث في الموقع

فاجأ النادي الأهلي جمهوره، اليوم السبت، بعدما أعلن عن تمديد عقده لاعب الوسط محمد محمود لمدة 4 مواسم، بخلاف الموسم المقبل والمتبقي من عقده الحالي، ليستمر عقده لمدة 5 سنوات قادمة.

ورغم الغموض الذي سيطر على مستقبل محمد محمود وارتباط اسمه بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر إلا أن النادي حسم هذا الأمر وقام بتمدد عقده حتى موسم 2026-2027.

محمد محمود أو “الرجل الزجاجي” مثلما أُطلق عليه بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها منذ انضمامه لصفوف الأهلي في يناير عام 2019.

وكان محمود أحد المواهب المُبشرة في الكرة المصرية والتي تنبأت له الجماهير بأنه سيكون من أبرز لاعبي الوسط الهجومي لعدة سنوات قادمة بعدما تألق مع وادي دجلة.

الصليبي يضرب محمد محمود “مرتين”

ومع انتقاله للأهلي في ميركاتو الشتاء لعام 2019 توقعت الجماهير الحمراء بأنها سترى لاعبًا من طراز آخر ومع مشاركته الأولى بشكل أساسي أمام سموحة تعرض لقطع بالرباط الصليبي في صدمة مُدوية للجميع، واحتاج إلى ما يقرب من 9 أشهر من أجل العودة.

ولسوء الحظ وبعد عودة اللاعب للمشاركة مع الأهلي، تعرض للمرة الثانية بقطع في الرباط الصليبي في الركبة الآخرى، ليتم استبعاده من قائمة المنتخب الأوليمبي المُشاركة ببطولة أمم أفريقيا في نوفمبر لعام 2019.

وعاد محمد محمود في نهاية شهر أغسطس لعام 2021 وانضم لقائمة أسوان في الجولة الـ34 والأخيرة من دوري الموسم الماضي.

ولم يحصل اللاعب على دقائق مشاركة كثيرة مع الأهلي ودائمًا ما يكون خارج قائمة المباريات تحت قيادة بيتسو موسيماني المدرب الحالي للفريق.

7 مباريات للاعب منذ يناير 2019

ومنذ انضمامه في يناير عام 2019 لم يشارك محمد محمود سوى في 7 لقاءات فقط مع الأهلي ومن ضمنها مباراتين بكأس الرابطة، ولم يسجل أي هدفا.

وسبق وأن نشبت أزمة بين اللاعب وموسيماني خلال رحلة الجزائر الأخيرة والتي واجه فيها الأهلي نظيره وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وظهر محمد محمود غاضبًا بعدما اعترض على عدم المشاركة في المباريات وترددت أنباء أن اللاعب قام بدفع باب غرفة الملابس بقوة وهو ما أثار استياء موسيماني.

ورغم قيام الأهلي بتمديد عقد محمد محمود حتى عام 2027 إلا أن النادي قد يفكر في إعارة اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بنهاية الموسم الحالي إذا لم يحصل على فرصة المشاركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى