ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

مدافع السعودية يستفز ميسي في مباراة الأرجنتين بكأس العالم

ابحث في الموقع

اشتبك علي البليهي، مدافع المنتخب السعودي، لفظيًا، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المباراة التي تفوق فيها الأخضر (2-1)، عندما التقى الطرفان، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم.

المنتخب السعودي تمكن من تحقيق مفاجأة الفوز على منافسه الأرجنتيني، بعد التأخر (1-0) في الشوط الأول، إذ استطاع كل من صالح الشهري وسالم الدوسري، هز شباك الحارس إيميليانو مارتينيز.

“لن تهزمنا”.. مدافع السعودية يستفز ميسي في مباراة الأرجنتين

المدافع علي البليهي، فضل ألا يحتفل مع زملائه بهدف النجم سالم الدوسري في مرمى الأرجنتين، بالدقيقة 53، متجهًا إلى ليونيل ميسي، حيث دار بينهما، مشادة لفظية، استدعت وصول اللاعبين من أجل فض الاشتباك بينهما.

الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لم يتضمن الحديث الذي دار بين ميسي والبليهي، لكن المقاطع الأخرى، أبرزت فصل اللاعبين بينهما، خوفًا من تطور المشادة بين الطرفين.

ماذا دار بينهما؟ توجه علي البليهي إلى ميسي، حيث قال له: “لن تستطيع الفوز علينا”، مع الإشارة إلى شعار المنتخب السعودي، وفق ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي، “تيك توك”، على لسان اللاعب نفسه.

يذكر أن الأخضر السعودي يواجه المنتخب البولندي، في ثاني مبارياته، فيما يتعين على الأرجنتين، مواجهة المكسيك، في إطار الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى