اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

محيي إسماعيل يكشف عن تقديمه قصة حياته في عمل فني

تحدث الفنان محيي إسماعيل عن فكرة تقديمه لقصة حياته في عمل فني.

وأوضح محيي إسماعيل إنه سيقدم العمل بنفسه ولن يحتاج لأي ممثل آخر حتى في مرحلة الشباب.

 

وقال محيي إسماعيل خلال الجزء الثاني من حلقته في برنامج “حبر سري” من تقديم أسما إبراهيم عبر قناة “القاهرة والناس”: أنا طبعا، أنا اللي أعمل حياتي بنفسي، أنا دلوقتي عملت ديكور جوا شقتي بقى متحف والتصوير هيبقى في المكان ده، وهحكي قريبا لأنهم طلبوا مني قصة حياتي، فأنا هحكي بالفيديوهات قصة حياتي في الغرب في أمريكا وفرنسا هيشوفوا حاجات وحكايات مثيرة وهنحكي حاجات محدش يعرفها.

ورفض محيي إسماعيل كشف الاسم الذي سيطلقه على مسلسله.

وخلال اللقاء حكى محيي إسماعيل كواليس رفضه لتقبيل الفنانة سعاد حسني في فيلم “بئر الحرمان” وما حدث بعدها وقال: وقتها كنت إلى حد ما منضبط أخلاقيا، كنت بصلي قالولي قبلة ورفضت أبوس سعاد حسني، قالولي أنت أهبل دي سعاد مش هتشوف السينما تاني طول عمرك، وفين وفين قبلت، وكانت قبلة جميلة.

وعن فكرة رفضه للقبلة في البداية وعدم خوفه من التأثير على مستقبله الفني قال محيي إسماعيل: المستقبل بيد الله مش بإيدي، أنا مكنتش فاهم أوي وبحب الأدوار الإنسانية، ولم أغير أي شيء في حياتي ومبادئي ثابتة، لكني طورت من شخصيتي.

وفيلم “بئر الحرمان” إنتاج 1969 بطولة سعاد حسني ونور الشريف ومحمود المليجي ومريم فخر الدين ومحيي إسماعيل وصلاح نظمي، تأليف إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار يوسف فرنسيس وإخراج كمال الشيخ.

على جانب آخر، يعود محيي إسماعيل إلى السينما بعد غياب 3 سنوات منذ آخر أعماله “الكنز 2″، بفيلم “الكومندا”.

فيلم “الكومندا” تدور أحداثه في إطار كوميدي عن شاب يقوم بكتابة رواية وقبل تسليمها لدار النشر في ميعادها لطباعتها وتوزيعها يقوم أحد أصدقائه بإعطائه شوكولاتة تجعله يدخل في حالة نوم شديدة وعندما يفيق لا يجد الرواية ويذهب للكومندا من أجل أن يبحث معه عن الرواية.

ويقدم محيي إسماعيل شخصية “الكومندا” وهو رجل نشأ في بورسعيد وبمثابة العمدة هناك الكل يعرفه ويحترمه وفي غرفته بديكور الفيلم يعلق صورته مع السادات كدليل علي أنه شخص يتمتع بمحبة وشهرة.

يشارك في بطولة فيلم “الكومندا” بجانب محيي إسماعيل كل من إيهاب فهمي ومحمود حافظ ونور قدري ومحمود الليثي ومحمد محمود وانتصار وطاهر أبو ليلة وعبد الله مشرف والعمل من تأليف صلاح عبادة وعماد يوسف وإسلام عرفة وإخراج سيد عيسوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى