Connect with us

اهم اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يهدر الأهداف ويكتفي بالتعادل مع واتفورد

Published

on

أهدر مانشستر يونايتد فرصة تحقيق فوز كبير ومستحق على ضيفه واتفورد واكتلفى بالتعادل السلبي اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز توتنهام على مضيفه ليدز يونايتد 4 / صفر ونيوكاسل على مضيفه برينتفورد 2 / صفر وتعادل كريستال بالاس مع بيرنلي 1 / 1 .

على استاد “أولد ترافورد” ، فرض مانشستر يونايتد سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللعب في المباراة وحاصر واتفورد معظم الوقت داخل منطقة الجزاء ولكن لاعبيه خاصة البرتغاليين كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز تسابقوا في إهدار الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى الضيوف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع مقابل 19 نقطة لواتفورد الذي ظل في المركز التاسع عشر قبل الأخير بجدول المسابقة.

وقدم مانشستر يونايتد بداية قوية وسريعة في المباراة ، وكاد الفريق يفتتح التسجيل مبكرا اثر تمريرة عرضية لعبها آرون فان بيساكا من الناحية اليمنى وقابلها كريستيانو رونالدو بتسديدة زاحفة من وسط منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة ولكن الكرة ارتدت من القائم.

وتلاعب برونو فيرنانديز بلاعبي واتفورد على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة ثم سدد الكرة قوية ولكنها ارتطمت بزميله رونالدو لتضيع الفرصة.

كما تصدى بن فوستر حارس مرمى واتفورد لتسديدة أخرى من برونو فيرنانديز اثر هجمة سريعة منظمة لأصحاب الأرض.

وبدا أن رونالدو ترجم تفوق مانشستر يونايتد إلى هدف في نهاية الربع ساعة الأول من المباراة لكن الحكم ألغى الحكم بداعي التسلل كما أهدر برونو فيرنانديز فرصة ثمينة للفريق في الدقيقة 19 اثر هجمة منظمة سريعة وتمريرة عرضية لعبها بول بوجبا من الناحية اليسرى وقابلها برونو فيرنانديز المندفع أمام المرمى بتسديدة مباشرة ولكن إلى خارج المرمى.

وواصل برونو فيرنانديز مسلسل إهدار الفرص أمام مرمى واتفورد اثر هجمة سريعة للفريق في الدقيقة 27 تخلص فيها رونالدو من الحارس ثم لعب الكرة عرضية من الناحية اليمنى وقابلها برونو فيرنانديز بضربة رأس مع عودة الحارس سريعا إلى مكانه لكن الكرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وواصل مانشستر يونايتد مسلسل الفرص الضائعة في الدقائق التالية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم السيطرة التامة للفريق على مجريات اللعب واستحواذ لاعبيه على الكرة معظم الوقت.

ومع بداية الشوط الثاني ، استأنف مانشسر يونايتد محاولاته الهجومية مع ظهور بعض المناوشات الهجومية لواتفورد وإن لم تشكل خطورة كبيرة.

وعاند الحظ مانشستر يونايتد مجددا في الدقيقة 56 اثر هجمة منظمة سريعة للغاية بدأها أنتوني الذي مررها بدوره أمامية إلى بوجبا داخل منطقة الجزاء ليمررها الأخير بعقب القدم إلى إيلانجا الذي سددها قوية ولكن بجوار القائم مباشرة.

وأجرى رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد تغييرا هجوميا بنزول جادون سانشو بدلا من فريد في الدقيقة 62 كما دفع روي هودجسون المدير الفني لواتفورد بلاعبه كين سيما بدلا من جوشوا كينج.

وأهدر بوجبا ورونالدو فرصة ذهبية أمام مرمى واتفورد في الدقيقة 67 .

وأجرى رانجنيك تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 74 بنزول لوك شو وماركوس راشفورد بدلا من أليكس تيليس ونيمانيا ماتيتش على الترتيب.

وكثف مانشستر يونايتد هجومه في الدقائق الأخيرة من المباراة لكنه اصطدم بالدفاع المتكتل والمنظم من واتفورد لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة