ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

مؤلفة “البحث عن علا” تسخر من الانتقادات

ابحث في الموقع

علقت المؤلفة غادة عبد العال على انتقادات الجمهور لمسلسلها “البحث عن علا” الذي تقوم ببطولته الفنانة هند صبري ومن المقرر عرضه قريبا عبر Netflix.

وما أن طرح الإعلان الدعائي للمسلسل، وبدأ الجمهور يعلق وينتقد اختلاف وتغير شخصية “علا عبد الصبور” التي أحبوها وتابعوها في مسلسل “عايزة أتجوز”.

وسخرت غادة عبد العال من بعض التعليقات وأعادت نشرها عبر حسابها على Facebook مع صور مضحكة ووصفتها بتعليقات كوميدية، وبررت تغير شخصية “علا عبد الصبور” بمرور 11 عاما ومن الطبيعي أن يحدث تغيرات في حياتها.

 

 

 

‎صورة‎

كما سخرت من قول البعض أنها لا تكتب عن أحوال الطبقة المتوسطة لأنها لم تعد منها.

 

 

‎صورة‎

وكانت هند صبري كشفت في ندوتها التكريمية ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الماضي أن مسلسل “البحث عن علا” ليس الجزء الثاني من مسلسل “عايزة أتجوز” لكن ما حدث هو استخدام شخصية علا ووالدتها سهير (سوسن بدر) ووضعهما في عالم درامي مختلف.

مسلسل “البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومن المقرر عرضه على نتفليكس في الثالث من فبراير المقبل.

شخصية “علا عبد الصبور” سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز” الذي تم عرضه في 2010، وأنتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي “البحث عن علا” تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية “علا” في حياة مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى