ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

لوسي تصالح نجوى فؤاد على الهواء

ابحث في الموقع

روت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد كواليس سوء تفاهم حدث بينها وبين الفنانة الكبيرة لوسي، وأدى إلى توقف تواصلهما المعتاد لفترة.

وقالت نجوى فؤاد خلال استضافتها في برنامج “قعدة ستات” الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة ألفا: “أنا ولوسي قريبين جدا من بعض، لكن حصل سوء تفاهم في موقف معين وانسحبت”.

 

وأضافت: “لما سمعت إنها تعبانة اشتريت شوية حلويات وروحت البيت عندها، والبواب قال إنهم في المستشفى، وحاولت أعرف اسم المستشفى، وفي الآخر مشيت ورجعت بعد شوية، ومساعدتها قالتلي إنها نايمة في البيت وده جرحني”.

 

وتابعت: “كان ممكن يقولوا إنهم في البيت ونايمين وأنا أرجع وقت تاني، ومن وقتها مفيش كلام بيني وبينها، لوسي ممثلة درجة أولى، وأنا كنت زعلانة ونسيت”.

 

وفاجأت لوسي نجوى فؤاد بمداخلة هاتفية أنهت سوء التفاهم قالت فيها: “إنت إمبراطورة الاستعراض، وطول عمرك رقيقة وبتحترمي الكل، وأنا بحبك جدا”.

وأكملت: “مش ممكن أزعل منها، وهي حضرت استعراضاتي كتير وعيد ميلادي وست مش ممكن تغلط في حد، لكن إحنا أهل فن وممكن نزعل، وفي الآخر نتصالح ونقابل بعض بالأحضان”.

 

يذكر آن آخر أعمال الفنانة لوسي مسرحية “الحفيد”، التي قدمتها على خشبة المسرح القومي، وشارك بها عدد كبير من فناني المسرح القومي.

تناقش المسرحية العادات والتقاليد الأسرية بشكل كوميدي اجتماعي، حيث تتناول الأسرة المصرية التي تتحكم فيها العادات والتقاليد دون الوعي للتأثير الذي تتركه في الأولاد من أبعاد نفسية مرهقة، من خلال لعبة درامية مختلفة بتتابع درامي غير تقليدي يستخدم كوميديا الموقف، وهي مأخوذة عن رواية للأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار، وسبق تقديمها من خلال فيلم “أم العروسة” سنة 1963، وفيلم “الحفيد” سنة 1974.

وشاركت لوسي في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “انحراف” بطولة النجمة روجينا، ويشاركها البطولة كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى