اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من “موضوع عائلي”

خبر سار لمحبي مسلسل “موضوع عائلي” حيث تحدد موعد عرض الموسم الثاني منه في ديسمبر الجاري.

وحقق مسلسل “موضوع عائلي” نجاحا كبيرا في موسمه الأول وهو ما دفع صناعه لتقديم موسم ثان، خاصة وأن نهايته كانت مفتوحة وتتحمل وجود جزء جديد.

وقبل عرض “موضوع عائلي 2” نستعرض المعلومات المتوفرة عن العمل:

موعد العرض

حددت منصة “شاهد vip” موعد عرض مسلسل “موضوع عائلي 2” يوم 22 ديسمبر، ضمن مجموعة من الأعمال الجديدة وإنتاجاتها الأصلية التي ستعرض خلال هذا الشهر.

عدد الحلقات

عدد حلقات مسلسل “موضوع عائلي” هو 10 حلقات كما كان الموسم الأول من العمل.

 

نجوم جدد

خلال أحداث الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” انضم عدد من النجوم الجدد ومنهم الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة مخ وأعصاب، كذلك تظهر ياسمين وافي ضمن المنضمين للعمل ومن بوسترات الشخصيات يبدو أنها ستكون في جانب الشر.

 

القصة

انتهى الجزء الأول من المسلسل باجتماع الأسرة بأكملها، لذا سنرى في الجزء الثاني كيف ستعيش “سارة” مع والدها “إبراهيم” والمواقف الكوميدية التي ستجمعهما خاصة أنها طوال أحداث الجزء الأول كانت تتعامل معه على أنه شخص غريب، كما سنكتشف كيف ستطور علاقتها بـ”حسن” وخالها، كذلك كان في نهاية العمل تلميح لوجود ابن آخر لـ”إبراهيم” فهل يظهر لسارة أخ؟

 

والمسلسل كما أوضحت الفنانة نور يجمع ما بين الكوميديا والدراما الإنسانية، لذا سيكون هناك مواقف بين الأب وابنته مؤثرة.

 

ومسلسل “موضوع عائلي 2” فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وبطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى