البوابة الأخباريةاهم اخبار التكنولوجيا

قواعد جديدة من تويتر للحصول على حساب موثق بالعلامة الزرقاء

بعد انتظار لمدة شهر، يأتي Twitter Blue مرة أخرى، والذي يأتي مع مجموعة جديدة من الشروط والأحكام، والتي ستحتاج إلى الوفاء بها من أجل الحصول على العلامة الزرقاء، وبينما يمكنك الاشتراك في Blue، فلن تحصل على العلامة الزرقاء حتى يؤكد تويتر أن حسابك يلبي جميع المتطلبات.
ويشير مطلب التحقق من تويتر إلى أن المستخدمين الذين يشتركون في Blue سيكونون مؤهلين لتلقي علامات التوثيق الزرقاء، ومع ذلك ، يجب أن يكون حسابك “مكتملاً” ، مما يعني أنه يجب أن يكون له اسم عرض وصورة ملف شخصي ويجب ألا يتغير مؤخرًا.
لن تحصل على العلامة الزرقاء على الفور.. يجب أن يكون الحساب “نشطًا”، مما يعني أنك بحاجة إلى أن تظل نشطًا على تويتر خلال آخر 30 يومًا ، ويجب أن يكون حسابك أقدم من 90 يومًا للاشتراك في Twitter Blue، الأهم من ذلك ، أنك تحتاج إلى التحقق من رقم هاتفك ، وإلا فلن تتلقى العلامة الزرقاء.
وسيُطلب من المستخدمين الذين ليس لديهم أرقام هواتف تم التحقق منها التحقق من أرقام هواتفهم أثناء الاشتراك في Blue، وعلاوة على ذلك، سيتحقق تويتر مما إذا كان حسابك يحتوي على علامات تدل على أنه مضلل أو خادع أو يشارك في التلاعب والبريد العشوائي.
ويقول Twitter إنه سيراجع الحسابات لمعرفة ما إذا كانت تتطابق مع معايير التحقق أم لا. لذلك ، لن تحصل على العلامة الزرقاء فورًا بعد الدفع مقابل Twitter Blue ، ولكنك ستحصل على جميع المزايا الأخرى لـ Blue ، بما في ذلك الإعلانات المخفضة والتغريدات ذات الأولوية والمزيد.
ويمكن أن يزيل Twitter علامة التوثيق الزرقاء الخاصة بك إذا لم تتبع القواعد، وتقرأ الشروط والأحكام الجديدة أنه لتقليل الارتباك وتعزيز النزاهة، ستزيل العلامة الزرقاء عندما يغير المستخدم صورة ملفه الشخصي أو اسم العرض أو اسم المستخدم.
وإذا قمت بتغيير أي من هذه ، فسيتعين على الحساب المرور عبر التحقق مرة أخرى للتأكد من أنه يفي بمتطلبات Twitter، ولن تتمكن من إجراء أي تغييرات على ملفك الشخصي خلال هذه الفترة، ويقول Twitter أنه يمكنه إزالة العلامة الزرقاء لأي حساب في أي وقت دون تفسير.
وتأتي هذه الخطوة بعد الإطلاق الفاشل لتطبيق  Twitter Blue، والذي تم إطلاقه لأول مرة في نوفمبر ، وبدأ عدد من الحسابات في تقليد العلامات التجارية والمشاهير، مما اضطر Musk وشركاه إلى التوقف الفوري عن خطته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى