ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

قصة حب تجمع زينة ومحمد رمضان في “العمدة”

ابحث في الموقع

كشفت النجمة زينة عن أنها انتهت من تصوير مشاهدها مع النجم محمد رمضان في مسلسل “العمدة”، المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وقالت زينة في تصريحات لبرنامج ET بالعربي مع الإعلامي ربيع هنيدي: “قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة”.

 

وأضافت: “محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس”.

وعن طبيعة دورها في العمل، قالت: “في قصة حب واتفاق بيني وبين محمد رمضان، وأنا لست واحدة من زوجاته في المسلسل”.

وردا على سؤال هل تشعر بالقلق من تقليل مشاهدها في المسلسل بسبب الصداقة التي تجمع محمد رمضان والمخرج محمد سامي، قالت: “أتمنى كلامي لا يفهم غلط، أنا عمري ما دخلت فيلم أو مسلسل وحد ظلمني في دوري، ودايما كنت بطلة في العمل”.

 

وتابعت: “اسمي يحدد موقعي في العمل وهل وجودي مفيد أو لأ، ومستحيل محمد رمضان أو محمد سامي أو أنا نتصرف بهذه الطريقة”.

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية “جعفر العمدة”، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه، وفقا لتصريحات مخرج العمل محمد سامي لبرنامج “أنا سعيد”.

 

ومسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي شعبي.

ويذكر أن زينة قدمت مسلسل “الليلة واللي فيها” المكون من 6 حلقات والذى حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

 

أما محمد رمضان فقدم آخر أعماله مسلسل “المشوار” في رمضان 2022، وشارك في بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى