ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

فردوس عبد الحميد تنتقد ملابس ويجز

ابحث في الموقع

تحدثت الفنانة فردوس عبد الحميد عن الملابس الغريبة التي أرتداها أحد المطربين، في إشارة منها إلى مطرب الراب ويجز.

وظهر ويجز في أحدث حفلاته في موسم الرياض، بملابس غير مألوفة، حيث ارتدى جاكيت طويل من اللون الأخضر وشورت قصير كذلك قميص من اللون البيج، من تصميم دار أزياء فالنتينو.

وقالت فردوس عبد الحميد، خلال لقائها في برنامج “الحياة اليوم”، عبر قناة “الحياة”: “مش قضية تقليد الآخرين، ولكن أقلد نفسي، يكون لي استايل معين بفرضه على الآخرين، مش إحنا مصر اللي نبُصّ لأشياء تحدث بره ونقلدها”.

 

وتابعت: “في واحد غريب أوي بيغني بشورت ولبس غريب، ده مش مجتمعنا على الإطلاق، ولا يجب السكوت عليه؛ لأنه بينخر في صميم صميم شبابنا، ولازم يبقى في نوع من السيطرة شوية”.

وعن تكريمها في احتفالية يوم المرأة المصرية من السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، قالت: “كنت في منتهى السعادة بسبب تقدير دولتي لي ولمجهودي على مدار السنين الماضية، وشيء عظيم جدًا أن تقدر الدولة، المرأة المصرية في جميع المجالات”.

وأضافت فردوس عبد الحميد: “المرأة المصرية تستحق كل خير؛ لأنها شجاعة ومضحية وقوية ومنكرة لذاتها في جميع المجالات، ولم أكن متحيزة لها على الإطلاق ولكن ما أقوله صحيح ونشعر به حينما ننظر حولنا في جميع المجالات، نلامس دور المرأة المهم والمؤثر جدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى