Connect with us

اخبار السينما و الفن

عمرو دياب يشعل ليالي المونديال بحفل أسطوري في “لوسيل” بقطر

Published

on

عمرو دياب

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا كبيرا في نادي لوسيل للرماية بقطر وذلك بالتزامن مع فاعليات كأس العالم 2022 لكرة القدم .

وشهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا، وتوافدت كل الجاليات العربية المتواجدة في قطر على الحفل وحرص بعض الحضور على رفع علم مصر ترحيبا بالهضبة.

 

وقدم عمرو دياب فاصلا من أجمل أغانيه مثل يا أنا يا لأ ،ده لو اتساب، بحبه، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، ليلي نهاري، ب و ح و ب و ك، تملي معاك، اللوك الجديد، أحلى ونص، يتعلموا، قدام مرايتها، وهتتدلع.

 

 

وأبدى عمرو دياب سعادته بالتواجد وسط جمهوره من مختلف الجنسيات في دولة قطر ، موجها الشكر لكل من ساهم في تنظيم الحفل الكبير.

 

وعقب الحفل حرص عمرو دياب على حضور مباراة منتخبي البرازيل وصربيا في كأس العالم التي أقيمت في ستاد لوسيل.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

“عودة مروان موسى: حفل راب استثنائي في أوتريخت وتضامن مع القضية الفلسطينية”

Published

on

"عودة مروان موسى: حفل راب استثنائي في أوتريخت وتضامن مع القضية الفلسطينية"

أحيا النجم الشهير في مجال الراب، مروان موسى، حفلًا استثنائيًا في مدينة أوتريخت ببلاد هولندا، وسط حضور جماهيري ضخم، حيث تجاوز عدد الحضور الـ2000 شخص، وتمثلت هذه الجماهير في معجبي مروان من مختلف الأعمار والأجيال.

شهد الحفل نجاحًا كبيرًا ورواجًا لافتًا، حيث تفاعل الحضور بشكل ملحوظ مع مروان موسى خلال أداءه، وبخاصة عندما ارتدى الكوفية الفلسطينية. شهد المسرح تفاعلًا متزايدًا، حيث أظهر الجمهور تضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية ورفضه للانتهاكات التي تحدث في قطاع غزة.

في ختام الحفلة، أكد مروان موسى على المسرح أن الجيل الجديد لن ينسى أبدًا القضية الفلسطينية أو يتجاهلها، معربًا عن دعمه الكامل لها ورفضه لجميع أشكال الاحتلال في قطاع غزة.

هذه الحفلة تمثل عودة مروان موسى إلى عالم الحفلات بعد غياب دام لأكثر من عام، وقد حضرها جمهور عربي مقيم في هولندا بالإضافة إلى حضور جماهير كبيرة من جنسيات متعددة.

مروان موسى يستعيد نشاطه الفني ويبدأ سلسلة حفلاته من اليوم، ابتداءً من حفل ضخم في زد بارك، وذلك بعد أن انتشرت موسيقاه في جميع أنحاء العالم واكتسبت جماهير واسعة من محبي الراب من مختلف الأعمار والجنسيات.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

“عيد الأضحى المبارك 2024: تحديات السينما المصرية وأبرز الأفلام المنتظرة”

Published

on

"عيد الأضحى المبارك 2024: تحديات السينما المصرية وأبرز الأفلام المنتظرة"

يبدو أن موسم عيد الأضحى المبارك هذا العام سيشهد منافسة قوية بين عدد من الأفلام السينمائية المنتظرة، حيث يترقب الجمهور طرحها بشغف منذ مدة طويلة. دعنا نلقي نظرة على بعض أبرز هذه الأفلام:

ولاد رزق 3:

من المتوقع أن ينتظر الجمهور عرض فيلم “ولاد رزق 3″، حيث يتمتع الفيلم بتشكيلة نجومية رائعة تضمَّ كلًا من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، وآسر ياسين. يأتي الفيلم بتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى عام 2024.

من المقرر أن يتولى طارق العريان إخراج فيلم “ولاد رزق 3″، وسيكون السيناريو من تأليف صلاح الجهيني، ومن المقرر أن يظهر عدد من ضيوف الشرف في هذا الجزء، بما في ذلك رزان مغربي وإياد نصار.

اللعب مع العيال:

محمد إمام يشارك في بطولة العمل مع أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، وويزو، بالإضافة إلى مصطفى غريب وآخرين. العمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول الذي يجمع بينه وبين محمد عادل إمام.

تم تصوير أحداث الفيلم في 5 محافظات مصرية مختلفة، وهي البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح، والقاهرة، في عدة مواقع نائية بتلك المحافظات، بما في ذلك سيوة، نويبع، صحراء الغردقة، وشرم الشيخ. استمرت عمليات التحضير والتصوير لمدة تقريبية تصل إلى 6 أشهر.

جوازيك توكسيك:

في هذا الموسم، ستُطرح عدة أعمال فنية تجمع بين نجوم مثل بيومي فؤاد، ليلى علوي، نسرين طافش، ملك قورة، ومحمد أنور، وستكون إحدى هذه الأعمال تحت إشراف المخرج الموهوب محمود كريم.

سيجتمع النجمان ليلى علوي وبيومي فؤاد في فيلم “جوازة توكسيك” للمرة الرابعة على التوالي في عالم السينما، بعد أن قدما معًا أفلام “ماما حامل” في عام 2021، والتي شارك في بطولتها أيضًا حمدي الميرغني ومحمد سلام، و”شوجر دادي” في عام 2023، والتي جمعتهما مع حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، مصطفى غريب، وتمت كتابة السيناريو لهما بقلم لؤي السيد، وتولى إخراجهما المبدع محمود كريم.

حرب المكس:

فيلم “حرب المكس” من إخراج حسام سليمان في أول تجربة إخراجية له. يشارك في بطولته أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد السقا وهشام ماجد.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

“شيماء سيف تكشف عن تحول حياتها بعد خسارتها 50 كيلوغراما والأسباب وراء قراراتها الصحية”

Published

on

"شيماء سيف تكشف عن تحول حياتها بعد خسارتها 50 كيلوغراما والأسباب وراء قراراتها الصحية"

شاركت الفنانة المصرية شيماء سيف تجربتها في خسارة 50 كيلوغرامًا من وزنها، حيث كشفت أن السبب وراء ذلك كانت عملية تكميم المعدة التي اضطرت لإجرائها بسبب مشكلة في مفصل الرجل.

خلال ظهورها في برنامج “كلام الناس” على MBC مصر، أوضحت شيماء أنها اضطرت للاجتياز للعملية الجراحية بسبب وعكة صحية تعرضت لها. وبعد استشارة طبيبها، قررت إجراء عملية تغيير مفصل لأنها كانت تواجه صعوبة في المشي وصعود السلم.

وأشارت أيضًا إلى أن الفنانة يسرا كانت من أولئك الذين أصطحبوها لزيارة طبيب آخر لتطمئن على صحتها، حيث نصحها بضرورة خفض وزنها. ولفتت إلى دور الفنانة مي كساب التي شجعتها على إجراء عملية تكميم المعدة.

في تصريحها، أوضحت: “العام الماضي، كنت غير قادرة على تحريك ركبتي فاجأة، وكنت أصرخ من شدة الألم أثناء صعودي للدرج، وشعرت بحزن كبير عندما أوصى الأطباء بإجراء عملية تغيير مفصل الركبة، والتي عادةً ما تُجرى لكبار السن، وكانت مي كساب تحثني بشدة على القيام بعملية تكميم المعدة”.

شيماء عبرت عن فرحتها الكبيرة باتخاذ هذه الخطوة التي أدت إلى تحول إيجابي في حياتها. وأعربت قائلة: “عندما أشاهد مقاطع فيديو قديمة لي، أشعر بالدهشة من التغيير، وأنا سعيدة لأنني الآن قادرة على الركوع أثناء الصلاة”.

وفي ختام حديثها، أكدت: “تم خسارة الوزن بشكل تدريجي، حيث كانت الفترة الأولى تشهد انخفاضًا كبيرًا يصل إلى 20 كيلوجرام في مرة واحدة، ثم بعد ذلك بدأت العملية تدريجية، حيث يتم خسارة حوالي 6 كيلوجرام في الشهر. هذا شعور جميل للغاية، خاصة عندما تشعر بأنك تنتقل من الأرقام الثلاثة إلى الرقمين، وأنا فخورة لخسارتي الآن 50 كيلوجرام”.

شيماء سيف أثارت الجدل مؤخراً بمظهرها خلال حضور حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، حيث بدت بوزن أقل بشكل ملحوظ، مما جعل الجمهور يتساءل عن السبب وراء هذا التغيير الكبير في وزنها.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة