ابحث في الموقع

اهم اخبار الرياضة

صلاح يتحدث عن.. مستواه مع المنتخب وليفربول.. ومعاناة اليوم الأول في المقاولون

ابحث في الموقع

تحدث النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وقائد منتخب “الفراعنة”، عن حقيقة اختلاف مستواه بين ليفربول والمنتخب.

صلاح قال في تصريحات عبر شاشة “دي إم سي” :”ليس صحيح مستوايا أقل من ليفربول، أرقامي مع المنتخب كبيرة عن أي لاعب سواء قديم أو جديد”.

وتابع :”أنا ثاني هداف في تاريخ منتخب مصر”.

وعن مشواره مع المقاولون العرب، ووصوله لفريق “ذئاب الجبل”، قال نجم مصر :”في اليوم الأول عندما توجهت للمقاولون العرب نزلت في مكان خاطئ”.

وأكمل :”مشيت لمدة ساعة كاملة من أجل الوصول إلى باب النادي”.

وواصل صلاح حديثه عن فترة تواجده مع المقاولون العرب :”عندما بدأت أقيم في استراحة المقاولون العرب كنت في عُمر 16 عامًا وصعدت للفريق الأول بعد ذلك”.

وأشار :”مرّ العديد من المواقف الصعبة بالنسبة لي عندما كنت في القاهرة، لكن الاستراحة كانت للاعبين المميزين، وهذه الفرصة لا يحصل عليها أي لاعب مغترب وهذا ما جعلني أشعر أنني نجمًا”.

وأنهى :”كان اللاعبون يتوجهون للاستراحة عقب المران بينما كنت أسافر لطنطا، وقلت لنفسي في يوم من الأيام سأحصل على مكان في الاستراحة، وعندما حدث هذا الشيء كنت سعيدًا للغاية”.

ويعيش محمد صلاح موسمًا رائعًا مع ليفربول حيث يتصدر النجم المصري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا، كما توّج نجم ليفربول رفقة فريقه بلقب كأس كاراباو يوم الأحد الماضي على حساب تشيلسي.

وعلى صعيد المنتخب المصري، يسعى محمد صلاح لقيادة منتخب مصر للوصول لكأس العالم قطر 2022 للمرة الثانية على التوالي بعد الوصول بالنسخة الماضية والتي أقيمت بروسيا.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي مرتين الأولى في 25 من الشهر الجاري، ثم ستقام المباراة الثانية في السنغال يوم 29 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى