ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

شيرين عبد الوهاب تسند إدارة أعمالها لـ نبيل إدوارد

ابحث في الموقع

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إسناد مهام إدارة أعمالها إلى المنتج الفني نبيل إدوارد، اعتبارا من أمس الأربعاء، خلفا لمدير أعمالها السابق ميمي فؤاد.

وكان ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب، قد أعلن انتهاء تعاونها مع مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، بدعوى عدم قيامه بالدور المطلوب منه.

ومؤخرا أكد ميمي فؤاد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، أنه لا يعمل مع الفنانة حاليًا، مشيرًا إلى إنه لايوجد أسباب للأنفصال عنها لكن يجب أن تراجع نفسها في العديد من الأمر حسب قوله.

 

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد أكدت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أنها عادت للفنان حسام حبيب وتم عقد القران، وأنها تعد جمهورها بأنها في أمان، ولن تتحدث مرة أخرى فيما يخص أمور بيتها.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب: “تم كتب كتابي على حسام جبيب بحضور أقرب الناس لينا، وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي واقول اني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام”.

 

وعلق حسام حبيب على تصريحات شيرين قائلا: “إحنا حياتنا زي أي اتنين متزوجين، إحنا اتكلمنا قبل الرجوع واتفقنا على قوانين وقواعد، وحطينا مشاكلنا وحليناها ووعدنا بعض أن كل واحد فينا يخلي التاني مبسوط بيه، وحياتنا الخاصة لينا احنا بس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى