ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

شيرين رضا ودينا الشربيني لأول مرة معا في حكاية “لو بعد حين”

ابحث في الموقع

في أول عمل فني يجمعهما، بدأت كل من شيرين رضا ودينا الشربيني تصوير مشاهدهما في حكاية “لو بعد حين” ضمن أحداث مسسل “حدث بالفعل”.

وتدور أحداث الحكاية حول شقيقتين تواجهان مشكلة عندما استيقظا في الصباح واكتشاف اختفاء عائلتهما بالكامل ولا يعلمون أين ذهبوا.

وتأتي حكاية “لو بعد حين” ضمن حكايات متنوعة تتضمنها أحداث المسلسل تتناول قصص عن معاناة الأشخاص مع الأمراض النفسية.

يذكر أن حكايات مسلسل “حدث بالفعل”، تشمل مشاركة عدد آخر من الفنانين، إلى جانب شيرين رضا ودينا الشربيني، منهم كريم فهمي، وغادة عبد الرازق.

من جهة أخرى، تخوض دينا الشربيني السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “كامل العدد”، ويشاركها البطولة شريف سلامة وآية سماحة، والمسلسل تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وهو مكون من 15 حلقة.

وكانت دينا الشربيني قد نشرت مؤخرا البوستر الخاص بها في مسلسل “آخر دور”، الذي يبدأ عرضه قريبا عبر منصة شاهد.

وكشفت دينا الشربيني عن دورها في العمل قائلة: “هي بنت حصلت لها مشكلة جامدة جدا في حياتها، لكن شاطرة أوي في شغلها”، حسب تصريحاتها لبرنامج MBCTrending.

وأضافت: “علاقتها بأمها مش كويسة من وهي صغيرة، والمشكلة دي مؤثرة عليها بالسلب”.

وتدور أحداث مسلسل “آخر دور” حول فتاة اسمها “روان”، تحاول العودة لحياتها القديمة لكن الماضي يلاحقها ويمنعها من الحياة بسلام، وتحدث جريمة غامضة تجبرها على دخول مرحلة من الخوف والفوضى، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتشارك في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين تضم إلى جانب دينا الشربيني أحمد خالد صالح، ميمي جمال، أحمد بدير، مريم الخشت، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، وطارق عبد العزيز.

يذكر أن شيرين رضا شاركت في رمضان 2022 في مسلسل “شغل في العالي”، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى