اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

شيرين رضا ترفض بطولة حكاية مستقلة في “حدث بالفعل” بسبب دينا الشربيني

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن تعاونها مع الفنانة دينا الشربيني في حكاية “ولو بعد حين” من مسلسل “حدث بالفعل”.

وعبرت شيرين رضا عن سعادتها بتعاونها مع دينا الشربيني وقالت إنها صديقتها وسعيدة أنها أمضت معها بعض الوقت خلال الكواليس خاصة أن كل واحدة منهما منشغلة في تصوير عمل مختلف.

وقالت شيرين رضا عن الكواليس: مش أول مرة أحنا عملنا فيلم “كدبة كل يوم” مع بعض، أنا ودينا أصحاب من زمان، أنا كان المفروض أعمل حلقة تانية لوحدي ولما قالوا تعملي حلقة مع دينا الشربيني قولت طبعا.

وتابعت: إحنا معندناش فرصة نقابل بعض في الحياة العادية لأن كل واحدة فينا مشغولة بأعمالها، عندنا 6 أو 7 أيام كل يوم مع بعض، قاعدين مع بعض في نفس “الكرفان” مع أن كل واحدة عندها مكان لوحدها، لكن بنغير مع بعض ونحط مكياج مع بعض.

وعن المسلسل قالت: طالعين إخوات المسلسل عن قصص حقيقية، المؤلف أخذ قصص من دكاترة نفسيين في الوطن العربي وأخد منهم القصص الحقيقية المفزعة.

كما أوضحت شيرين رضا أنها لن تتواجد في رمضان 2023 مشيرة إلى أنها انشغلت الفترة الماضية في تصوير أعمال كثيرة لذا هي مرهقة ولن تدخل في أي مشروع جديد.

وحكاية “ولو بعد حين” بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داود وعابد عناني ولبنى ونس وإخراج هشام الرشيدى، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

 

ويتضمن مسلسل “حدث بالفعل” 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

 

 

يذكر أن شيرين رضا شاركت في رمضان 2022 في مسلسل “شغل في العالي”، من بطولة شيرين رضا وفيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم ميدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى