ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

شمس ممثلة لأول مرة في “سر سلطان مصر” إخراج خالد يوسف

ابحث في الموقع

أعلنت الفنانة الكويتية شمس عن خوضها تجربة التمثيل الأولى لها، من خلال مسلسل يحمل توقيع المخرج خالد يوسف.

ونشرت شمس عبر حسابها في موقع تويتر صورة غلاف سيناريو العمل، وكتبت في التعليق: “أول تجربة تمثيل درامية لي والانطلاقة من أم الدنيا مصر، ومع المخرج الكبير خالد يوسف، إيش تتوقعون الشخصيه وبأي لهجه؟ جاهزين؟”.

وحسب الصورة التي نشرتها شمس، يحمل العمل الاسم المؤقت “سر سلطان مصر”، وهو من إنتاج سينرجي، عن قصة “سره الباتع” ليوسف إدريس، معالجة ورؤية درامية وإخراج خالد يوسف.

 

يذكر أن شمس طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنية “حياتي”، من كلمات الغيم، ألحان فراس الشذر، توزيع عثمان عبود، وإخراج جميل جميل المغازي.

وفي وقت سابق، تم الإعلان عن مشاركة مسلسل “سر السلطان” في السباق الرمضاني 2023، ويعتبر أولى تجارب المخرج خالد يوسف في التليفزيون.

 

المسلسل بطولة عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلا من أحمد فهمى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عن أسمائهم.

 

يذكر أن خالد يوسف عاد إلى مصر بعد غياب 4 سنوات، ليقوم بأول تجربة إخراج تلفزيونية له، حيث كان آخر أعماله عام 2018 وهو فيلم “كارما”، وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبدالرازق، وفاء عامر، ماجد المصري، وزينة، دلال عبدالعزيز، عمر زهران، مجدي كامل، إيهاب فهمي وآخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى