اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

سوسن بدر والدة مصطفى شعبان في “بابا المجال”

تشارك الفنانة سوسن بدر في مسلسل “بابا المجال” مع الفنان مصطفى شعبان والذي ينافس به في السباق الرمضاني 2023.

وتظهر سوسن بدر ضيف شرف خلال الأحداث وتقدم دور والدة مصطفى شعبان.

وعن المسلسل تحدثت سوسن بدر في لقاء مع The Insider بالعربي قائلة: مصطفى شعبان نجم جميل بحب الشغل معاه دمه خفيف ودايما مهما كان العمل جاد ليه تاتش كوميدي في أعماله، هنا العمل جاد جدا ويناقش قضية مهمة وجديدة ولغة جديدة بس العلاقة بينه وبين والدته فيها مساحة من الصداقة وسامح لنا نعمل حاجة لايت في الشغل وهو مسلسل مختلف جدا.

ومسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف.

 

وإلى جانب مسلسل “بابا المجال” تشارك سوسن بدر في رمضان 2023 بمسلسل “جميلة” مع ريهام حجاج، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

وكانت سوسن بدر انشغلت الفترة الماضية في تصوير مسلسل “حرب الجبالي” في لبنان وتقدم خلال أحداثه دور والدة أحمد رزق الذي يجسد شخصية “حرب الجبالي” وهي زوجة ثانية لكن تجمعها علاقة طيبة بالزوجة الأولى.

 

يذكر أن آخر أعمال سوسن بدر كان سلسلة “أم الدنيا”، وتتكون من 15 حلقة، تسرد في إطار تشويقي وإنساني بسيط وملم بتاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى