Connect with us

اهم اخبار الرياضة

سحر دي بروين ومحرز يقود السيتي لتأمين صدارة بريميرليج بقهر يونايتد برباعية

Published

on

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مستحقًا على حساب غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب “الاتحاد” ضمن حسابات الأسبوع الـ28 بمنافسات بريمرليج.

رباعية السيتي جاءت عن طريق كيفين دي بروين (هدفين) ورياض محرز (هدفين)، في المقابل جاء هدف مانشستر يونايتد الوحيد عن طريق جادون سانشو.

وواصل مانشستر سيتي تأمين القمة ليصبح رصيد السيتي 69 نقطة بفارق ست نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني والذي يمتلك مباراة مؤجلة ضد آرسنال.

في المقابل، تراجع مانشستر يونايتد للمركز الخامس برصيد 47 نقطة ليصبح الفارق مع آرسنال رابع الترتيب نقطة، حيث تفوق “الجانرز” على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل مانشستر سيتي: إديرسون – كيل والكر – جون ستونز – إمريك لابورت – كانسيلو – رودريجو – كيفن دي بروين – بيرناردو سيلفا – رياض محرز – جاك جريليش – فيل فودين.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا – خوان وان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – أليكس تيليس – سكوت ماكتومناي – فريد – برونو فيرنانديز – بول بوجبا – جادون سانشو – أنثوني إيلانجا.

تفاصيل المباراة

في الدقيقة الخامسة أحرز كيفين دي بروين هدفًا مبكرًا لصالح مانشستر سيتي بعد عرضية من بيرناردو سيلفا ليتقدم أصحاب الأرض في النتيجة وتصبح (1-0).

دي بروين عاد من جديد ليهدد مرمى مانشستر يونايتد ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن ديفيد دي خيا يتصدى للكرة ثم يشتتها هاري ماجواير.

بول بوجبا بدأ بفرصة خطيرة لصالح مانشستر يونايتد لتصل الكرة إلى جادون سانشو الذي يصل لمنطقة الجزاء ويسدد كرة يفشل إيدرسون في إبعادها لتصبح النتيجة (1-1) في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 28، عاد من جديد دي بروين ليسجل سريعًا هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي مانشستر يونايتد.

الفرصة بدأت من فيل فودين الذي سدد كرة قوية نحو مرمى دي خيا ليبعد الأخير الكرة وترتد إلى دي بروين الذي يسجل هدف التقدم.

وحاول فودين في الدقيقة 39 أن يسجل الهدف الثالث لمانشستر سيتي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول هدد رياض محرز مرمى مانشستر يونايتد لكن دي خيا يتألق ويبعد الكرة، ثم حاول هاري ماجواير من أمام مرمى مانشستر سيتي أن يدرك التعادل لكن إيدرسون يتصدى للكرة وينتهي الشوط الأول بتفوق السيتي (2-1).

أولى الفرص في الشوط الثاني كانت عن طريق فودين بتسديدة في الدقيقة 49 داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 52، حصل برونو فيرنانديز على كرة من داخل منطقة الجزاء ليمرر عرضية أرضية لكن إيدرسون يتصدى للكرة وسط محاولات ضعيفة من جانب “الشياطين الحمر”.

وفي الدقيقة 68، عاد من جديد كيفين دي بروين ليمارس سحره رفقة السيتي ليصنع الهدف الثالث بعد عرضية لصالح النجم الجزائري رياض محرز لتتحول تسديدة محرز في شباك دي خيا وتصبح النتيجة (3-1).

وعاد من جديد رياض محرز ليهدر فرصة خطيرة أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة 74 بعد تمريرة من المتألق دي بروين لكن دي خيا يُحول الفرصة لركنية.

وفي الدقيقة 80، سدد النجم البرتغالي كانسيلو كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن دي خيا يبعد الكرة ببراعة ثم يشتتها الدفاع.

وأهدر البديل جندوجان فرصة محققة من أمام مانشستر يونايتد بعد تمريرة من جريليش لكن الدولي الألماني يهدر الفرصة من أمام المرمى في الدقيقة 89.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عاد من جديد محرز ليسجل الهدف الرابع للسيتي، إلا أن الحكم احتسب الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو حيث كان هناك شكوكًا بتسلل محرز إلا أن اللاعب الجزائري كان في وضع صحيح مع مدافع يونايتد.

الهدف جاء بعد تمريرة طولية رائعة من جندوجان تصل الكرة عند محرز ليسجل الهدف الرابع وتنتهي المباراة بنتيجة (4-1) للسيتي.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة