ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

ريم البارودي تقاضي ريهام سعيد من جديد

ابحث في الموقع

تنظر المحكمة الاقتصادية، يوم 14 ديسمبر المقبل، طلب تعويض طالبت به الفنانة ريم البارودي من الإعلامية ريهام سعيد وقدره 200 ألف جنيه، وذلك في القضية رقم 1598 لسنة 2022 مدني اقتصادي.

وكانت المحكمة الاقتصادية أجلت الدعوى خلال جلستها التي انعقدت يوم الأربعاء، 22 نوفمبر الجاري، إلى جلسة 14 من الشهر المقبل.

 

يذكر أن ريم البارودي أعلنت في أغسطس الماضي تنازلها عن المحاضر التي حررتها في وقت سابق ضد ريهام سعيد، ودفع غرامة 20 ألف جنيه، لإنهاء النزاع والصراع المستمر بينهما، مؤكدة إنها ترغب في فتح صفحة جديدة مع الوسط الفني.

ونشر مكتب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة ريم البارودي بيانًا جاء نصه:”بصفتي وكيلًا عن الفنانة ريم البارودي، بأنها قد قامت بسداد الغرامة المنقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022، جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها عشرين ألف جنيه بالإضافة إلى المصاريف القضائية”.

 

وأضاف البيان:”ريم البارودي لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع الغير وحرصًا منها على إستمرار علاقات الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاءي الوسط الفني، فإنها قررت التنازل عن المحاضر أرقام 1561 لسنة 2021 إداري ثالث أكتوبر، والمحضر رقم 3424 لسنة 2022 إداري المقطم، لصالح الأستاذة ريهام سعيد”.

 

وأختتم البيان :”ريم البارودي سوف تبدأ صفحة جديدة مع الجميع بدون نزاعات أو مشاحنات متمنية للجميع التوفيق والسداد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى