ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

رمضان 2022- نسرين طافش بإطلالة من العشرينيات في “جوقة عزيزة”

ابحث في الموقع

تصور النجمة نسرين طافش مشاهدها الأخيرة في مسلسلها الجديد “جوقة عزيزة” الذى تعود به إلى الدراما السورية، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تنتهى من آخر مشاهدها في العمل يوم الأربعاء المقبل.

وشاركت نسرين طافش متابعيها بجلسة تصوير من زمن العشرينات، ضمن مشاهد المسلسل، حيث تلعب نسرين شخصية “عزيزة خانم” الملقبة بملكة المسرح، لاسيما وأن الشخصية خلال الأحداث برعت في الغناء والرقص والتمثيل، وكانت أول امرأة تؤسس مسرحا للفنون باسمها، كما تتمتع بشخصية قيادية وخفيفة الظل وذكاء أنثوي فريد جعلها تتمتع بكاريزما لا تقاوم وشهرة ونجاح كبيرة.

مسلسل “جوقة عزيزة” تأليف خلودون قتلان واخراج تامر اسحق ويتناول قصة شعبية دراميًا مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كلاً من سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، على كريم، غنوة محمود، سليم صبرى، ايمان عبد العزيز، نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

وقدمت نسرين طافش مؤخراً أولى تجاربها على خشبة المسرح من خلال مسرحية “كازانوفا” التي عرضه في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وشاركت في بطولتها مع عمرو يوسف، حسن الرداد، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، وساندى على، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وانتهت نسرين طافش من تصوير فيلم “فى القلب” والذى يشارك في بطولته خالد سليم وسوسن بدر وهالة فاخر ومحمد عز ومنة فضالى وإنجى كيوان وتونى ماهر، وإخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسى، ويسجل ثانى تجاربها السينمائية في مصر بعد “نادى الرجال السرى” للنجم كريم عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى