ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

رسميا … الأهلي يعلن رحيل بادجي إلى أميان الفرنسي

ابحث في الموقع

أعلن الأهلي انتقال مهاجمه السنغالي أليو بادجي إلى صفوف نادي أميان الفرنسي بصفة نهائية بعد قضاء الموسم الماضي معارا.

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه، إن أميان قام بتفعيل بند شراء بادجي في عقد الإعارة التي قضاها اللاعب في النادي الفرنسي لمدة عام.

وأضاف أن النادي تلقى رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادجي إلى ناديه الجديد.

ووجَّه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي أميان الفرنسي.

وعلم يلا كورة في وقت سابق أن الأهلي سيحصل على 2 مليون دولار حال تفعيل بند الشراء، بعدما حصل على 500 ألف دولار مقابل الإعارة، ليصل إجمالي الصفقة مع أميان إلى 2 مليون و500 ألف دولار.

 

وكان الأهلي تعاقد مع بادجي في يناير 2020 لمدة 4 مواسم ونصف قادمًا من رابيد فيينا النمساوي، في صفقة كلَّفت النادي الأحمر 2 مليون يورو.

وكان بادجي انتقل إلى فريق أميان الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع أحقية النادي الفرنسي في شراء اللاعب نهائيًا.

صاحب الـ24 عامًا شارك خلال الموسم المنقضي في 31 مباراة مع إميان، ونجح في تسجيل 14 هدفًا بجانب صناعة ثلاثة أهداف، واحتل المركز الخامس في جدول ترتيب هدافي دوري الدرجة الثانية الفرنسي برصيد 13 هدفا.

وخاض بادجي 25 مباراة بقميص الأهلي في جميع المسابقات، ليسجل أربعة أهداف ويقدم ثماني تمريرات حاسمة.

يُذكر أن بادجي انتقل إلى الأهلي خلال حقبة السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق السابق، قبل أن تتم إعارته إلى أنقرة جوجو التركي في يناير 2021 ثم إلى أميان في أغسطس 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى