اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

رسائل أبطال “الغرفة 207” لأحمد خالد توفيق

وجه أبطال مسلسل “الغرفة 207” رسالة إلى الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، الذي كتب رواية “سر الغرفة 207” المأخوذ عنها العمل.

وظهر الفنان محمد فراج في لقاء للحديث عن المسلسل نشرته منصة “شاهد vip” وتحدث عن أحمد خالد توفيق معبرا عن سعادته بأنه قدم عمل من كتاباته.

وقال محمد فراج: محظوظ أن أول بطولة ليا تبقى رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، كان نفسي أقابله، كان إنسان بمعنى الكلمة عنده ضمير وقلبه حي وبيحس بهموم البني آدم.

 

وتابع موضحا أنه قرأ الرواية قبل تصوير العمل وقال: قرأت الرواية بعد ما المسلسل اتعرض عليا وبعد كدا بدأت التصوير.

أما الفنانة ناردين فرج وصفت أحمد خالد توفيق بالعبقري قائلة: بالنسبة ليا هو عبقري في المنطقة اللي بيكتب فيها، تفاصيل مبهرة تخليك تفكر وتتخيل وأنت بتقرأ.

 

كما وجهت ناردين فرج الشكر للسيناريست تامر إبراهيم الذي كتب سيناريو مسلسل “الغرفة 207” وقالت عنه: أستاذ تامر كان دايما موجود وإحنا بنصور بيشرح لنا رؤيته وشايف الحاجات إزاي بحييه بشكره على وجوده كان إضافة مهمة جدا أثناء التصوير.

وتدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

 

ومسلسل “الغرفة 207” مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207” الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

 

و”الغرفة 207″ بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى