ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

رانيا يوسف بفستان ذهبي قصير في أول ظهور لها بمهرجان القاهرة السينمائي

ابحث في الموقع

أطلت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ44 بعد غيابها عن حفل الافتتاح مساء أمس.

واختارت رانيا يوسف أن تظهر بفستان ذهبي قصير من تصميم Elisabetta Franchi واختارت المجوهرات من philippe jewelry، مع تسريحة شعر بسيطة وماكياج ناعم.

 

وكانت رانيا يوسف سبق وعلقت على قرار الفنان حسين فهمي بالتزام بالزي الرسمي dress code في حفل الافتتاح.

وقالت رانيا، في تصريحات لبرنامج “عرب وود”: “مفيش أي حكاية.. واحد بيسألني الدريس كود بدلة، هتلبسي إيه؟ قولتله (هنشوف البدلة، وهنفكر في شكل البدلة، ومفيش أي تصريحات تانية ولا حاجة”.

 

وأضافت: “أعترض ليه؟.. اللي مش عاجبه الـ dress code، ميروحش، والحياة بسيطة مش معقدة”.

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في بطولة فيلم التاروت مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة ناهد السباعي، وفيلم “ملك” تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

 

من جهة أخرى، أعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في المسرحية الاستعراضية “قمر الغجر”، كتابة وإخراج د. عمرو دوارة، عن مسرحية “قمر بنت الغجر” للكاتب محمود مكي.

وتدور أحداث المسرحية على‮ ‬شاطئ أحد المصايف الساحلية، حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع “سمير” أحد الطلاب في حب “قمر” الغجرية قارئة الودع.

 

 

وتستكمل رانيا يوسف تصوير مشاهد فيلمها الجديد “ملك” خلال الفترة المقبلة، حيث صورت عددًا من مشاهد الفيلم الشهر الماضي، والفيلم من تأليف وإخراج أيمن رفاعي، وتقدم رانيا في العمل دراما الرعب من خلال شخصية “ملك” التي تمتلك هبة من الله بأن ترى الأحداث المستقبلية، وذلك يتسبب لها بالكثير من المشاكل فى حياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى