ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل اللقاء الأول بزوجها

ابحث في الموقع

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي أسرار عن زواجها في برنامج «الستات» المذاع عبر فضائية «النهار».

وقالت رانيا فريد شوقي إن مقدمة البرنامج الإعلامية سهير جودة كانت ضمن الأسباب التي ساهمت في ارتباطها بزوجها تامر الصراف، من خلال لقاء تم ترتيبه، حيث تقابلوا لأول مرة وكأنها صدفة، لكنها كانت مرتبة، حيث كانت تجمعهما صداقة قوية بالإعلامية سهير جودة.

وأضافت رانيا فريد شوقي: “أول ما شوفت تامر جوزي أعجبت بيه، عملوا لقاء صدفة وبعدها مقابلة واتجمعنا، وكانت أحلى هدية يا صاحبتي والله ميرسي”.

 

وأوضحت: “أنه مر على زوجها 7 سنوات، ومن الطبيعي أن تكون الحياة بها صعوبات ومميزات ولكن ايد لوحدها متسقفش، لازم يبقى الطرفين بيساعدوا بعض”.

وتابعت: “نظرية الست بس اللي تفضل تعافر عشان الحياة تستمر، والحب ده أساسي في العلاقة بين الطرفين، وممكن الحب يروح لو الإنسان مش كويس معاكي، لكن لو الإنسان كويس الحب هيزيد وكمان مع العشرة فبيبقى أفضل”.

ويذكر أن رانيا فريد شوقي قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل بعنوان “الحلم”، حيث فيه لعبت دور بنت بلد وكانت متزوجة من محمد رياض، وعندما يدخل السجن يتم هدم العشوائيات فتنتقل إلى حي الأسمرات ثم تتوالي الأحداث.

كما يقدم المسلسل رؤية مختلفة عن سكان حى الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم إلى حلم جميل بعد أن عاشوا سنوات طويلة من الإهمال والتهميش والظروف المعيشية الصعبة.

 

العمل من بطولة: صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبورية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبدالعزيز، ونخبه آخري من نجوم الفن المتميزين، من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى