ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

حمو بيكا يغني في قطر أثناء كأس العالم

أعلن مغني المهرجانات حمو بيكا، عن مشاركته في كأس العالم بقطر، بحفل غنائي على هامش الفعاليات الرسمية.

ونشر حمو بيكا صورة للملصق الدعائي للحفل عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook، وكتب: “إن شاء الله قريبا بكأس العالم بقطر لكل جمهوري في أكبر حفلة بإذن الله بعد أيام”.

ولم يكشف بعد عن موعد الحفل.

ومن ناحية أخرى، طرح بيكا أغنيته الجديدة “أنا بكبك المهم” والتي يشاركه فيها نور التوت الغناء.

ويعتبر كليب “أنا بكبك المهم” أول عمل يطرحه حمو بيكا عقب انضمامه لشعبة الأداء الصوتي، التي أطلقها الفنان مصطفى كامل في نقابة المهن الموسيقية مؤخرا.

 

وعلى صعيد آخر، يستعد حمو بيكا هذه الأيام للتحضير أغنية جديدة تتحدث عن دروس مدرسة الحياة، وستكون مفاجأة للجمهور وتحمل الكثير من الرسائل الهامة، ويشاركه الغناء كلا من حسن شاكوش وعمرو كمال، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور.

 

وأصدر بيكا بيانا صحفيا أكد خلاله على سعادته الكبيرة لتعاونه مع كمال وشاكوش في تشكيل فريق غنائي قوي يقدم فنا هادفا لإسعاد الجمهور، بحسب قوله.

وأضاف في بيانه أن الثلاثي يسعى لتحضير أغنية جديدة تتحدث عن دروس مدرسة الحياة، وتحمل الكثير من الرسائل الهامة، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور.

 

كما أكد حمو بيكا أنه يسعى لتحقيق هدف الارتقاء بأغاني الأداء الصوتي وتقديم رسائل تفيد المجتمع، وهذا سبب عودته للتعاون مع عمر كمال وحسن شاكوش، مشيرا إلى تعاهدهم على تقديم فن هادف يحافظ علي سلوكيات الشباب.

 

 

جدير بالذكر أن أخر أعمال الثلاثي حمو بيكا وعمر كمال و حسن شاكوش أغنية “شمس المجرة” التي صدرت عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى