ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

حسين فهمي يحرج بوسي شلبي على السجادة الحمراء ويرفض التصوير معها

ابحث في الموقع

تعرضت الإعلامية بوسي شلبي لموقف محرج على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

وفور وصول حسين فهمي على السجادة الحمراء طلبت منه بوسي شلبي التقاط صورة ولكنه رفض طلبها مسرعا بصحبة زوجته دون التصوير معها.

رفض النجم حسين فهمي التسجيل مع الإعلامية بوسي شلبي نظرا لمخالفتها لبروتوكول المهرجان حيث كان الاتفاق معها بعدم نقل البث اللايف من على السجادة الحمراء كما اعتادت بالخروج دائما عبر صفاحتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأحد 13 نوفمبر، وتستمر حتى 22 من نوفمبر الجاري، وتشهد هذه الدورة تواجدا قويا للسينما المصرية من خلال 6 أفلام ما بين الروائي الطويل والوثائقي والروائي القصير وذلك بتوقيع نخبة من المخرجين المتميزين وبمشاركة العديد من الممثلين المحترفين.

وتشهد المسابقة الدولية للمهرجان العرض العالمي الأول لفيلم “19 ب” للمخرج أحمد عبد الله.

وكرم المهرجان الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والمخرجة كاملة أبو ذكري بجائزة فاتن حمامة للتميز.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل (FIAPF).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى