ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

حذاء دينا الشربيني يضعها في موقف محرج خلال تصوير حلقتها في “سهرانين”

ابحث في الموقع

تعرضت النجمة دينا الشربيني لموقف محرج خلال استضافتها في حلقة من برنامج “سهرانين” المقرر عرضها في الخميس العاشر من نوفمبر الجاري.

خلال التصوير، كانت دينا الشربيني تجلس وبجانبها صديقها الممثل عمرو السعيد، وعلى أنغام “بالبنط العريض”، ظهرت دينا وهي ترقص على كرسيها، ليتضح أن حذائها مازال عليه ورقة السعر، وعندما تلفت دينا لذلك تخلعه وتزيلها، لتجلس لثوان حافية.

وعرض حساب البرنامج بموقع يوتيوب برومو اللقاء، حيث تكشف دينا الشربيني تفاصيل الفترة التي مارست فيها لعبة كرة القدم، في مركز “المساك” بالملعب.

 

كما ينضم لها في اللقاء الفنان عمر السعيد، لنتعرف على كواليسهما في التصوير، وتتحدث دينا الشربيني أيضا عن تجربة القفز من الطائرة.

يذكر أن عمر السعيد شارك في بطولة مسلسل “قصر النيل” مع دينا الشربيني، ومن قبله في مسلسل “مليكة”.

 

من جهة أخرى، تخوض دينا الشربيني السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “كامل العدد”، ويشاركها البطولة شريف سلامة، كما انضمت للعمل الفنانة الشابة آية سماحة، والمسلسل تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وهو مكون من 15 حلقة.

 

 

 

وكانت دينا الشربيني قد نشرت مؤخرا البوستر الخاص بها في مسلسل “آخر دور”، الذي يبدأ عرضه قريبا عبر منصة شاهد.

وكشفت دينا الشربيني عن دورها في العمل قائلة: “هي بنت حصلت لها مشكلة جامدة جدا في حياتها، لكن شاطرة أوي في شغلها”، حسب تصريحاتها لبرنامج MBCTrending.

وأضافت: “علاقتها بأمها مش كويسة من وهي صغيرة، والمشكلة دي مؤثرة عليها بالسلب”.

 

 

وتدور أحداث مسلسل “آخر دور” حول فتاة اسمها “روان”، تحاول العودة لحياتها القديمة لكن الماضي يلاحقها ويمنعها من الحياة بسلام، وتحدث جريمة غامضة تجبرها على دخول مرحلة من الخوف والفوضى، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتشارك في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين تضم إلى جانب دينا الشربيني أحمد خالد صالح، ميمي جمال، أحمد بدير، مريم الخشت، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، وطارق عبد العزيز.

 

 

من ناحية أخرى، تخوض دينا الشربيني تجربة تقديم فوازير رمضان لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023، وهي تجربة تجمعها بالفنان محمد ثروت.

وبدأ الثنائي تصوير مشاهدهما بعد بروڤات مكثفة، ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للفوازير، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي، وهي من إخراج مجدى الهواري.

 

 

وعُرض للفنانة دينا الشربيني مؤخرًا مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” على مسرح بكر الشدي البوليفارد بالسعودية، مع بيومي فؤاد وأوس أوس، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن إخراج سامح بسيوني.

 

 

كما تشارك دينا الشربيني في فيلم “شقو”، وتجسد فيه دور “ممرضة”، والفيلم يضم في بطولته عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل.

وشاركت دينا الشربيني في بطولة مسلسل “المشوار” مع الفنان محمد رمضان، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في رمضان الماضي.

يذكر أن آخر أفلام دينا الشربيني كان فيلم “حامل اللقب”، وشارك في بطولته كل من هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحي، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلاني، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

وتدور أحداث الفيلم حول “يحيى” لاعب كرة القدم وزوجته “مسك”، التي تعمل طبيبة أمراض نساء، ويسعى الزوجان لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجآن بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضان للكثير من المواقف الكوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى