ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

جمهور “منورة بأهلها” مصدوم من نهاية الحلقة الأخيرة

ابحث في الموقع

انتهى الجزء الأول من مسلسل “منورة بأهلها” الذي حمل اسم “قصاقيص صور” بنهاية مفتوحة غامضة.

وزادت نهاية الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل “منورة بأهلها” والتي عرضت منصة “شاهد vip” من حيرة الجمهور، لكن المتابع لأعمال المؤلف محمد أمين راضي اعتاد النهايات الغريبة والصادمة أحيانا.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل “منورة بأهلها” بمشهد يظهر فيه “عادل” باسم سمرة، يلقي جثة في النيل بنفس الطريقة التي تلقي بها العصابة أي شخص تخلصت منه لكن هذه المرة لا يوجد عليها صورة القتيل، ونرى سيارة بها قميص أبيض مغطى بالدماء من هو هذا القتيل لا نعرف الإجابة، مع إعلان عن حكاية جديدة بعنوان “ستديو مصر”.

 

وعبر موقع Twitter تفاعل الجمهور مع أحداث الحلقة الأخيرة، أشادوا بأداء كل الأبطال، وبالقصة المختلفة والنهاية التي تزيد حماسهم لجزء جديد.

 

لكن في نفس الوقت بدأت التكهنات حول هذه الجثة، البعض ظن أنها جثة “أيمن” لكن سريعا كانت الإجابة أنه لا زال حيا لأنه ظهر في مشهد بعدها، إذا هل هي جثة “باكينام” أم جثة “ماري” أم جثة “آدم” لأنه كان يرتدي قميصا أبيض.

‎صورة‎

‎صورة‎
‎صورة‎

اتفق الجمهور أن النهاية المفتوحة كانت صادمة، فبعد 10 حلقات من المتابعة والتشويق والإثارة كان الجميع ينتظر نهاية لهذه القصة ومعرفة كل الأسرار، لكن هناك خيوط لم تنكشف ننتظرها في الجزء الجديد.

‎صورة‎

‎صورة‎
‎صورة‎

ومسلسل”منورة بأهلها” بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، بلال التونسي، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى