اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تفاصيل مسرحية أحمد عيد “اخطف مراتي ولك تحياتي” قبل عرضها بموسم الرياض

يستعد الفنان أحمد عيد لعرض مسرحية “اخطف مراتي ولك تحياتي” يوم 22 ديسمبر الجاري على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكشف شاعر المسرحية عادل سلامة عن بوستر المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook قائلا: “أحمد بدير وأحمد عيد لأول مرة معًا على المسرح أشعار عادل سلامة وموسيقى وألحان إسلام زكى وتأليف عمرو سمير عاطف وميشيل نبيل وإخراج محمد جبر”.

ومن المقرر عرض المسرحية لمدة 5 أيام بداية من يوم 22 ديسمبر الجاري، وحتى 26 من الشهر ذاته في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ولمدة ساعتين ونصف الساعة، بينما لا يسمح بدخول الأطفال أقل من 9 سنوات.

 

وتتراوح أسعار التذاكر التي تُقسم إلى 5 فئات، ما بين 100 ريال، و150 ريال، و200 ريال، و300 ريال، والأخير التذكرة المُميزة بـ500 ريال.

وتدور أحداث المسرحية حول حسن وإيناس زوجان يعيشان مع والد الأخيرة الرجل الاستغلالي البخيل، ويحلم حسن بالانفصال عنه، وعليه يتفق مع إيناس أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها.

من ناحية أخرى، يعود الفنان أحمد عيد إلى المشاركة في دراما رمضان بعد غياب 8 سنوات عن الدراما المصرية في مسلسل “عملة نادرة” مع الفنانة نيللي كريم الذي انطلق تصويره خلال الأيام الماضية.

 

وكان آخر المسلسلات التي قدمها في مصر مسلسل “صاحب السعادة” مع النجم عادل إمام في رمضان 2014، فيما شارك في مسلسل سعودي “اختراق 2” وعرض في 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى