ابحث في الموقع

البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تفاصيل مران نادي الزمالك

ابحث في الموقع

قاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، التدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

وحرص أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبو الفريق على تقديم واجب العزاء للبرتغالي جوسفالدو فيريرا في وفاة نجل زوجته.

ومن المقرر أن يغادر المدير الفني القاهرة مساء اليوم متجها إلى البرتغال لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وشهدت تدريبات الفريق، التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، انتظام الثلاثي عمر جابر وإمام عاشور ومحمد عواد حارس المرمى.

ويأتي ذلك عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطني الأخير خلال شهر نوفمبر والذي تخللته مواجهة بلجيكا الودية التي أقيمت في الكويت.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين وطالبهم ببذل أقصى جهد والتركيز استعدادا للمباراة المقبلة أمام المصري في كأس مصر للتقدم خطوة نحو المنافسة على اللقب.

وشرح “فيريرا” بعض الأمور الخططية والفنية لتنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء المرتقب أمام الفريق البورسعيدي .

ومنح الجهاز الفني للفريق، راحة سلبية لأحمد مصطفى “زيزو” لاعب وسط الفريق من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويأتي ذلك عقب انتهاء مشاركة اللاعب مع المنتخب الوطني في معسكر نوفمبر الجاري والذي تخللته مباراة بلجيكا الودية بالكويت والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن ينتظم أحمد مصطفى “زيزو” في التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

وشهدت تدريبات الفريق، مشاركة مصطفى شلبي الجناح الأيسر للأبيض، وجاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي وضع له خلال الفترة السابقة من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وشارك شلبي في الفقرة التأهيلية والخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للفترة المقبلة والتي سيبدأها الفريق بلقاء المصري البورسعيدي في كأس مصر

ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا تدريبيا خاصا للمغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه بالفريق في بداية المران، وعقب ذلك أدى فقرة تأهيل خاصة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

واستكمل الوردي المران بخوض الفقرة التأهيلية بالكرة رفقة أحمد فتوح الظهير الأيسر، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل المدير الفني جوسفالدو فيريرا.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة في إطار الاستعداد للفترة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق ، فقرة خططية خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

وشهدت الفقرة تركيز الجهاز الفني على أمور خططية خاصة بخطة اللعب، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وقام فيريرا بمنح اللاعبين التعليمات والنصائح بشكل متواصل خلال التقسيمة، بجانب تكليف البعض بأدوار خاصة داخل الملعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى