اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تفاصيل الـ5 حلقات الأخيرة في Emily in Paris 3

مازالت نهاية مسلسل Emily in Paris في موسمه الثالث مشوقة مثل سابقتيها، ولكن هذه المرة هناك الكثير على المحك بما لا يمكنك توقعه بسهولة.

بدأ عرض الموسم الثالث من Emily in Paris عبر منصة Netflix في الأربعاء 21 ديسمبر الجاري، ونظرا لقصر مدة الحلقة، نصف ساعة تقريبا، في 10 عشر حلقات، يمكنك الانتهاء منه سريعا، فهو مسلسل اجتماعي بسيط دون تشابك أحداث تجعلك تحتاج لفترة للاستيعاب.

 

وفي السطور التالية تعرف على أبرز الأحداث والملاحظات على الخمس حلقات الأخيرة:

– مازالت إيميلي، ليلي كولينز، تخفي على جابريال، لوكاس برافو، خيانة حبيبته كامي، كاميه زارات، له مع صديقتها اليونانية صوفيا، ويعذبها هذا كثيرا لأنها تعلم أنهما سافرتا سويا لليونان وسط مخاوف جابريال على حبيبته.

– يبتعد بنوا تماما عن ميندي، آشلي باركر، ويتجاهل مكالماتها ورسائلها، مما يجعلها في حيرة إن كانا مازالا مرتبطين أم لا، وتحاول إيميلي وألفي، لوسيان لوفيسكاونت، مواساتها ولكن نيكو هو من تمكن من إخراجها من حزنها بالتقرب والتودد لها.

 

– يسافر ألفي للندن للاحتفال بعيد ميلاد والدته، وتسافر كامي مع صوفيا، وخلال سفرهما تقضي إيميلي أوقاتا كثيرة مع جابريال، وذات مرة وهو ثمل يخبرها أنه مازال يحبها منذ أول لحظة وقعت عينه عليها، وأنه أيضا يحب كامي، ولكنه يستقيظ ناسيا كل ما قاله، بل ويفكر في خطبة كامي.

 

– يعود ألفي من لندن، وخلال حديثه مع إيميلي تكتشف أنه لم يخبر أي من أسرته حول علاقتها ويتركها حائرة إن كانت جديبة بالفعل بالنسبة له أم لا، ولكن يكشف عن ماضيه ليؤكد لها أنه كل مرة أخبر أسرته يصاب بخيبة أمل من حبيبته وتتركه وهذا يحرجه أمام أسرته، ولكن يؤكد لها أنه على استعداد لإخبارهما عن علاقتهما بعد تأكيداتها أنها لن تتركه أبدا.

– يستعين نيكو بشركة جراتو التي أسستها سيلفي، فلبين ليروي بوليو، وتعمل بها إيميلي من أجل إدارة حساب مصمم الأزياء بيير كادو صعب المراس، ولكن تدخل إيميلي يفسد عمل نيكو، ونكتشف أن سيلفي رفضت إقامة علاقة بوالده صاحب أكبر شركات الموضة والأزياء في فرنسا.

– أفسدت إيميلي علاقتها بنيكو تماما، وهو يرفض تواجدها في أي تجمع مما يجعلها تفتقد ميندي صديقتها كثيرا، ولكن ألفي يرفض ذلك ويتدخل لإصلاحها بالحديث مع ميندي التي تواجه صديقها وتصلح بينه وبين إيميلي.

– يطلب جابريال من أنطوان زيادة في راتبه من المطعم وطاه للمعجنات ليتمكن من الحصور على نجمة ميشلان، ولكن أنطوان يرفض ذلك نظرا للتكاليف الباهظة، ويتدخل ألفي لإيجاد حل وسط بينهما، ويتوصل بالفعل لحصول جابريال على حصة من المطعم مع إمكانية تغيير اسمه ليحمل اسمه عليه، وبالتالي حصة من الأرباح، وهذا ما يسعد له كثيرا جابريال.

– بينما يخطط جابريال للتقدم لخطبة كامي مع إيميلي نظير المشاركة في حملة دعائية تعود عليه بالكثير من الأرباح، تسبقه كاميه ويقبل هو بخطبتها، وسط ذهول إيميلي لأنه لم يعلم بعد بخيانتها له، كما أنها تدخلت في عمل جوليان مما يجعله يصاب بالجنون ويهدد بالرحيل من الشركة.

 

– في إحدى الحفلات التي تقيمها شركة جراتو، بالتعاون مع أنطوان، يحضر زوج سيلفي مما يغضب حبيبها، ولكن زوجها يستغل الموقف ويصلح بينهما ويتمكنان من إيجاد حل لمشكلة ابتعادهما وانشغالهما، بل ويقرر افتتاح نادي خاص في باريس لكنه بالتعاون مع والد نيكو!

 

– ساعدت إيميلي صديقها جابريال للحصول على نجمة ميشلان التي يحلم بها، وتخبره بذلك أثناء احتفاله بخطوبته من كامي في قصر والديها، وتراهما كامي وهو يحتضنان، ويسرع جابريال لتحويل الخطوبة لزواج، وتقبل هي بالفعل، وأثناء وقوفهما لتبادل نذور الزواج، ترفض كامي استكمالهما وتخبره أنها تعلم أن سبب وجودهما سويا إلى الآن هو العهد الذي قطعته هي وإيميلي بعدم مواعدته وخيانتها هي لهذا الوعد، وأنها تعلم أنه مازال يحبها وهي أيضا وهذا واضحا من نظراتهما!

 

– يرفض ألفي استكمال علاقته بإيميلي ويخبرها أنه لا يقبل أن يكون الخيار الثاني لأي شخص وعليها العودة للحفاظ على حبيبها ويتركها دون سماع دفاعها.

– يتواجه جابريال وإيميلي ويخبران بعضهما أنهما مازالا يكنان لبعضهما المشاعر، ولكن يصدمها جابريال أن كامي حامل، وينتهي الموسم على ذلك تاركا الأحداث غامضة للعام المقبل، فالجميع يتساءل هل بالفعل انتهت علاقة إيميلي بألفي؟ هل ستعود لجابريال أم سينتهي به الحال وحيدا كما توقع؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى