اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تفاصيل إيقاف ستيفاني صليبا وإحالتها إلى مكتب الجرائم المالية

أكدت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام ما تردد مؤخرا حول إيقاف الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، وإحالتها إلى مكتب الجرائم المالية لاتهامها بالتورط في جرائم غسيل الأموال.

وحسبما ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، أن المحامية العامة المالية القاضية إيمان عبدالله، أمرت بإيقاف ستيفاني بناءً على إشارة من النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم بعد الاستماع إليها.

يذكر أن ستيفاني صليبا خضعت لتحقيقات أجرتها معها المدعية العامة في جبل لبنان في قضية اتهامها بجريمة الثراء غير المشروع وغسيل الأموال.

 

لم تصدر أي أحكام حتى الآن في الاتهامات المنسوبة للممثلة ستيفاني صليبا بخلاف أنباء الإيقاف، حيث إن القضايا رهن التحقيقات في لبنان.

 

 

 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا شاركت في بعض أعمال الدراما التلفزيونية في مصر ومنها مسلسل فوق السحاب بطولة الفنان هاني سلامة والذي طرح في الموسم الرمضاني عام 2018 والذي تدو أحداثه حول حول شاب بسيط يجسد دوره الفنان هاني سلامة، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، وينجح في الهرب منه والعودة إلى مصر، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا وتتوالى الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى