اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تفاصيل ألبوم رامي صبري الجديد

أعلن الفنان رامي صبري عن ألبومه الجديد الذي سيطلقه قريبا مع انطلاق العام الجديد.

وعبر حسابه على Instagram، نشر رامي صبري بوستر الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان “معايا هتبدع” وعلق عليه “معايا هتبدع ألبوم جديد 2023”.

 

وعلم موقع راديو مصر علي الهوا، تفاصيل الألبوم الجديد حيث يشارك تامر حسين في ألبوم رامي صبري بثلاث أغنيات هم «أنت الأصل» من ألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم وأغنية “بِتفتكرنى ساعات” الحان أحمد حسين وتوزيع طارق توكل وأغنية “حبينا وإتحبينا” من الحان مدين وتوزيع طارق توكل.

ويشارك الشاعر أحمد علي موسى بثلاث أغنيات هم “لما بيوحشني”الحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل، وأغنية “يمكن خير” الحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل وأغنية “فاكر نفسك هديه” من الحان مدين وتوزيع جلال الحمداوى”.

ويشارك الشاعر محمد القاياتي بأغنية واحده هي “احنا في حتة تانية” ألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.

ويتعاون تامر حسين مع رامي صبري لأول مرة بعد الخلافات التي دارت بينهما مؤخرا وانتهت في أعقاب وفاة كريم شقيق الفنان رامي صبري.

حيث وجه الشاعر الغنائي تامر حسين رسالة للفنان رامي صبري الذي ودع شقيقه كريم وعبر حسابه على Facebook‎‏، كتب تامر حسين “صديقى وأخى الغالى رامي صبري أنا عارف زعلك وحُزنك على كريم الله يرحمه ويعوضكم بكُل الخير وعايزك تهرب من زعلك ده بالشغل والنجاح ماتستسلمش كريم كان شايفك مثل أعلى ومتشرف بنجاحك دايماً عايزك أنجح واحد خُد وقتك بس إرجع كمل يارامى بعد العيد انا عارف كمية المُناسبات اللى إنت لغيتها ومقدر بس لازم نقف على رجلينا ماحدش بيغير قدره ياصديقى وبعدين احنا كلنا إخواتك وضهرك وسندك”.

يذكر أن الثنائي وقعا في خلاف مرتبط بأغنية سابقة لعمرو دياب “شكرا”، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى