البوابة الأخباريةاهم اخبار التكنولوجيا

تطبيق Waze يطلق إصدارا جديدا مخصصا للسيارات بالشراكة مع رينو الفرنسية

أعلن تطبيق Waze  عقد شراكة مع شركة صناعة السيارات الفرنسية Renault لإطلاق إصدار جديد ومخصص من التطبيق للسيارات، ويعتبر ويز هو تطبيق الملاحة الأكثر شعبية فى فرنسا لدرجة أنه تم تحديثه مؤخرًا بثلاث لهجات إقليمية (تولوز وبروفنسال وشيتي)، وفقا لتطبيق engadget.
كما أنه متاح على أنظمة المعلومات والترفيه عبر تكامل Google، بدءًا من Austral Hybrid و Megane E-Tech EV.
ومن الممكن بالفعل استخدام Waze على Android Auto من خلال تثبيته كتطبيق من هاتفك الذكى، والأمر المختلف هو أنه يمكن لسائقي Renault الآن تثبيت التطبيق مباشرة على نظام المعلومات والترفيه واستخدامه دون الحاجة إلى جهاز محمول.
وكتب Waze في مدونته: “عندما تقود السيارة ، يمكنك تجربة رحلات أكثر أمانًا وراحة مع التخلص من متاعب استخدام الهاتف الذكي، ومع هذه التجربة الجديدة، سيحصل سائقو رينو على جميع عمليات التوجيه والتنبيهات في الوقت الفعلي من Waze ، بالإضافة إلى الإعدادات والتفضيلات والأماكن المحفوظة المضمنة في شاشة عرض سياراتهم. “
ويدعم أحدث نظام للوسائط المتعددة من رينو CarPlay و Android Auto لاسلكيًا ويحتوى على عدد من التطبيقات المثبتة مسبقًا مثل خرائط Google و Spotify – دون الحاجة إلى توصيل هاتفك بهذه التطبيقات، ويمكنك تثبيت Waze إما من متجر Play فى أنظمة المعلومات والترفيه الخاصة بالمركبات ، أو من تطبيق Renault المخصص.
ويبدو أن Waze على استعداد للتوسع في المركبات والعلامات التجارية الأخرى، قائلة إنها “تتطلع إلى تقديم تجربة القيادة الممتازة هذه لمزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم في عام 2023.” لذلك إذا كنت تفضل Waze على خرائط Google ولديك سيارة تدعم Android Auto ، فقد تتمكن من التبديل قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى