ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات هاني شاكر عن إطلالة ويجز

ابحث في الموقع

علق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية على إطلالة ويجز المثيرة للجدل، التي ظهر بها في الحفل الذي أحياه مساء الإثنين 15 مارس في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كل من “عفروتو” و”مروان بابلو”.

وعبر حسابه على Twitter انتقد هاني شاكر الشكل الذي ظهر به ويجز في الحفل.

وقال هاني شاكر: بعد أن سألت أكثر من مرة عن صورة ويجز الأخيرة وهذا اللوك الغريب رأي شخصي أن فالنتينو خسر كثير جدا بعد هذا المظهر المضحك المبكي في نفس الوقت.

 

وظهر ويجز على المسرح بملابس غير مألوفة، حيث ارتدى جاكيت طويل من اللون الأخضر وشورت قصير كذلك قميص من اللون البيج، من تصميم دار أزياء فالنتينو.

‎صورة‎

والمفاجأة أن إطلالة ويجز (سواء أعجبتك أو وجدتها غريبة) هي موضة ربيع 2022، مما يعني أن ويجز يتبع أحدث صيحات الموضة وإن كانت غريبة بعض الشيء.

‎صورة‎

على جانب آخر، أكد ويجز أنه لم يتوقع تواجد عدد كبير من الجمهور في حفله وقال في تصريحات إعلامية: هذه أول مرة أحضر فيها للسعودية، ولم أتخيل العدد الكبير من الجمهور، وأثناء جولتي في الشارع وجدت أن الناس يعرفونني ويسمعون الراب.

وأضاف: كبرت وأنا أسمع الراب السعودي وكنت أسمعه وأنا طفل، وبعد ذلك بدأت تقديم الراب في مصر وتطور الموضوع ودخلت أكثر عالم الموسيقى.

 

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية “البخت” والتي تصدرت محركات البحث وأصبحت حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة قصيرة من طرحها، وربط البعض بين الأغنية وبين هدى المفتي وظن البعض أنها هي المقصودة بكلمات الأغنية.

يشار إلى أن ويجز خاض تجربة التمثيل من خلال مسلسل “بيمبو” والذي عُرض على منصة شاهد، وشارك في بطولة العمل أحمد مالك، هدى المفتي، طه دسوقي، سليمان عيد، سينتيا خليفة، وهو من إخراج عمرو سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى