ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات مصمم فستان هاجر الشرنوبي

ابحث في الموقع

كشف المصمم محمود غالي صاحب تصميم الفستان الذي ظهرت به الفنانة هاجر الشرنوبي في حفل افتتاح الدورة الرابعة والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي تفاصيل فكرة الفستان المأخوذ من فستان الفنانة صباح في فيلم “شارع الحب”، والوقت الذي استفرقه في تنفيذه.

قال المصمم محمود غالي في تصريح خاص لـراديو مصر علي الهوا: “حرصت على إدخل بعض التعديلات على الفستان ليناسب الوقت الحالي، وحتى لا يكون مجرد نسخة مقلدة من الفستان الأصلي”.

 

وفجر مفاجأة بأن الفستان بالكامل تم تنفيذه في وقت قياسي لم يتجاوز الأسبوع.

وأعلن أن هذا الفستان واحدا من عدد من الفساتين مستوحاة من “الشحرورة” صباح، يحاول الإجابة على سؤال: ماذا سترتدي الشحرورة لو كانت موجودة بيننا الآن.

 

وأضاف غالي، الذي ارتدت الفنانة نرمين الفقي أيضا من تصميمه في حفل افتتاح المهرجان، أن هذا “الكوليكشن” سيكون جاهزا بالكامل في وقت قريب.

ومن جانبها علقت الفنانة هاجر الشرنوبي على الفستان الذي أعاد إلى الأذهان فستان الفنانة صباح الذي ظهرت به في فيلم “شارع الحب” عام 1958، ونشرت صورتها جوار صورة صباح على حسابها على “انستجرام” قائلة: “طول عمري بحب فساتين صباح وشياكتها”.

 

وأضافت الشرنوبي في كلمتها: “… الفستان دا فكرته في دماغي من كام سنه، ساعة ما حطيت رجلي في مهرجان القاهرة، وأول ما قولت الفكرة لمحمود غالي مكدبش خبر، واتنفذ في وقت قياسي خاصة واحنا في شهر عيد ميلادها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى