ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات محمد هنيدي عن فوز كريس إيفانز بلقب “الرجل الأكثر جاذبية”

ابحث في الموقع

علق الفنان محمد هنيدي على اختيار مجلة بيبول للممثل الأمريكي كريس إيفانز للحصول على لقب “الرجل الأكثر جاذبية على قيد الحياة” لعام 2022.

وكتب محمد هنيدي تعليقا على منشور لصفحة Screen Mix على خبر اختيار كريس إيفانز الأكثر وسامة: على أساس أننا أموات ومش شايفنا .. كوسة وعنصرية وتحيز عشان أمريكي واسمه كريس مش هنيدي.

وعبر كريس إيفانز عن سعادته بهذا اللقب وقال في تصريحات لمجلة: ستكون أمي سعيدة للغاية … إنها فخورة بكل ما أفعله، ولكن هذا شيء يمكنها التباهي به حقا.

 

وأضاف: سأنظر باعتزاز إلى هذا اللقب عندما أصبح عجوزا مترهلا.

قال كريس إيفانز عن اللقب: ستكون أمي سعيدة للغاية

وكريس إيفانز مواليد 1981، بدأ مسيرته الفنية عام 2000 في مسلسل “الجنس الآخر” ولفت الأنظار إليه خلال شخصية “جوني ستورم” في فيلم Fantastic Four، وحقق شهرة كبيرة من خلال فيلم Captain America وشخصية البطل الخارق.

على جانب آخر، بدأ الفنان محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد “نبيل الجميل”.

فيلم “نبيل الجميل” من بطولة محمد هنيدى ونور اللبنانية ومحمد سلام ورحمة أحمد ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

 

يذكر أن محمد هنيدي انتهى مؤخرا من تصوير فيلم “الجواهرجي” من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري، ويشاركه البطولة منى زكي، أحمد السعدني، لبلبة، الفنان الراحل أحمد حلاوة، ريم مصطفى، عارفة عبد الرسول وتارا عماد.

 “الجواهرجي”

وكان آخر أعمال محمد هنيدي فيلم “الإنس والنمس” قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى