البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تصريحات ليونيل سكالوني المدير الفني للأرجنتين

بكى ليونيل سكالوني المدير الفني للأرجنتين عشية نهائي كأس العالم 2022 خلال حديثه لوسائل الإعلام عن المباراة المرتقبة.

وتلعب الأرجنتين وفرنسا في تمام الساعة الخامسة من مساء الغد ، الأحد على ستاد لوسيل في المباراة النهائية.

وقال سكالوني الذي ظهر متأثراً بشدة ” تحدث مع اللاعبين ولا توجد كلمة أخرى سوى شكرهم، لأنهم قدموا كل شيء ، دعونا نأمل في تتويجه غدًا وإذا لم يحدث ذلك فسنكون فخورين لما حققناه”.

وأضاف ” لا أحد يستطيع أن يسلب منا ما تم تحقيقه حتى الآن ، لكن الفوز بكأس العالم سيكون تتويجًا رائعًا لمشوارنا”.

وواصل “هل تروا اللاعبين الذين كانوا جزءًا من هذا الفريق وهم يأتون لدعمنا ويشعرون أنهم مازالو جزء منه؟نحن ممتنون لشعورهم وحصرهم على دعمنا وهم بالقرب منا”.

وأكمل “كل ما يحيط بنا ، والعاطفة التي يشعرنا بها الناس ، وكل ما نعيشه في الأرجنتين هو جزء من ثقافتنا ، لدينا أفضل الجماهير في العالم ، وهم بحاجة إلى الفرح ، كل هؤلاء يأتون إلينا فكيف لا يمكن أن يحركنا هذا الشعور؟ ، أعظم المشاعر هي رؤية المشجعين ، الناس ، أي شخص في الشارع أتا إلى قطر لدعمنا وهو لا يملك التذاكر، في النهاية كرة القدم هي رياضة وفي الأرجنتين ، قد تكون أكثر من مجرد رياضة “.

ورداً حول حالة الفريق وميسي قال “المجموعة في أفضل حال، هم على وشك الوصول إلى النهاية، أتمنى أن يفوز ليونيل ميسي بالكأس في مباراته الأخيرة في كأس العالم ، والأمر المهم هو الاستمتاع بها”.

وأنهى “قلت إنني في المكان الذي يرغب أي أرجنتيني أن يكون فيه، أنا فخور ومتحمس للغاية بشأن اللحظة التي نعيشها، إنها لحظات جميلة للاستمتاع بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى