ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات علي الألفي عن حفله في مسرح الجمهورية

أحيا المطرب علي الألفي، مساء الخميس 24 نوفمبر، حفلا غنائيا برفقة فرقته الخاصة، على خشبة مسرح الجمهورية، التابع لدار الأوبرا المصرية.

وعبر علي الألفي عن سعادته بهذا الحفل ووصف نفسه بأنه كان حرا على المسرح يحكي للجمهور من خلال أغانيه حكايات خاصة.

ونشر علي الألفي صورته من الحفل عبر صفحته على Facebook وكتب: اليوم كان حفلا اعتبره الأول في حياتي بعد 15 سنة قضيتها مغنيا، في هذا الحفل سمحت لنفسي لأول مرة أن أكون حرا فيما أفعله على المسرح ألا أضع أي اعتبارات أو قيود تقيد مشاعري على المسرح.

 

وتابع: اليوم لم أغن بل حكيت ما بداخلي حكيت أفراحي وأوجاعي سمحت لنفسي أن أكون أنا كما هو أنا فكان صوتي أكثر لمعانا وانطلاقا مما سبق، فوجئت في الفيديوهات أني كنت في لحظة ما اتوحد مع الأغاني لدرجه أني أخبط على صدري في غضب وفي اشتياق!! لقد حكيت للناس اليوم حكايات من خلال الأغاني لم أحكها لأصدقائي المقربين بسهولة!

وأكمل: وسمحت لنفسي أن أتكلم بين الأغاني في فقرات لم تكن قصيرة لكي أحكي أيضا حكايات أريد أن أوصلها بتعبيري ولفظي بجوار الأغاني، كل من حضر الحفل اليوم أصبح صديقي العزيز لأن كل من حضر الحفلة اليوم أصبح يعرفني من داخلي
الشكر لا يكفي لكي يعبر عما بداخلي تجاه أصدقائي الذين دعموني اليوم بداية بأعضاء الفرقة الموسيقية مرورا بالسند والأخ مهندس الصوت جوزيف فوزي واستكمالا بضيوفي وبكل من كان موجود في مسرح الجمهوريه اليوم.

جزيل الامتنان لأصدقاء الشعراء الذين كتبوا الحكايات التي حكايتها من قلبي اليوم وجزيل الشكر لأصدقائي الشعراء الذين حضروا اليوم لكي يروا كلامهم متجسدا لحما ودما مما يسمح لي أن أشكركم من قلبي بأن أغني أعمالهم، جزيل الشكر لضيفي العزيز كريم نيازي الذي صحبني على البيانو في عملين كانوا مميزين بحق
الشكر من القلب لأصدقائي احمد حمدي ومصطفى عصام و بسام وأحمد همام الذين سجلوا حفلته وأرخوا لها بالصوت والصورة، جزيل الشكر والمحبه للقامات والسادة قادة دار الأوبرا ووزارة الثقافة وأخص بالذكر السيد الفاضل دكتور خالد داغر الذي يدعم موهبتي ويحترمها ويجعل لي مكانا دائما في الموسم السنوي للبيت الفني بدار الأوبرا، أشكر كل من رافقني في رحلة اليوم … وأعدكم أن نستمر في هذه الرحلات سويا.

 

 

وكانت إدارة الأوبرا المصرية قد طرحت التذاكر الخاصة بالحفل، والتي تراوحت أسعارها من 85 جنيها إلى 110 جنيهات.

يذكر أن علي الألفي يستعد خلال الفترة القلية المقبلة، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “خرطوش” من كلمات شادي شديد، ألحان وغناء على الألفي، توزيع عمرو فؤاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى