ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات الفنانة مايان السيد

كشفت الفنانة مايان السيد عن خضوعها للعلاج النفسي بعد تعرضها لضغوط نفسية نتيجة سلبيات السوشيال ميديا.

وأكدت مايان السيد أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، والفائدة تكمن في التواصل مع محبيها، ومتابعة الجمهور لأخبارها بصورة مستمرة، أما الجانب السلبي يتمثل في التعليقات الخارجة عن النص مما سبب لها ضغوطات نفسية كبيرة، وذلك خلال لقائها مع شيرين سليمان ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة صدى البلد.

 

 

 

وكشفت مايان السيد إنها ذهبت للطبيب نفسي للخروج من الضغوطات النفسية التي تعرضت لها من سلبيات السوشيال ميديا، قائلة: “هناك تواصل مع العديد من الفتيات لإخبارهم عن سبب أناقتها وجمالها، أو توجيه نصائح لهم للظهور بصورة جميلة في كل الأوقات”.

 

 

 

 

وأشادت مايان السيد، بسيناريو فيلم “هشتاج جوزني” كان مميزا، بالإضافة إلى تصوير المشاهد، واختيار الفنانين في للمشاركة في الفيلم كان موفق للغاية.

وأشارت مايان السيد، أن الأدوار الكوميدية من أصعب أنواع الفن التي يقوم بها الممثل، كما أنها تحلم أن يكون فيلم «هشتاج جوزني» محطة ليفتح لها أبواب المشاركة في أفلام أخرى.

 

 

يذكر أن مايان السيد يعرض لها حاليا فيلم “هاشتاج جوزني” وتشترك في بطولته مع أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى