اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تامر عبد المنعم يهاجم أصالة بعد تصريحاتها الأخيرة

هاجم الفنان تامر عبد المنعم الفنانة السورية أصالة، بسبب تصريحات بأن السعودية هي صاحبة الفضل عليها فى شهرتها ونجوميتها، وذلك خلال حفلها الأخير في موسم الرياض.

ونشر تامر عبد المنعم صورة لأصالة في فترة شبابها، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلق قائلًا: “الله يرحمها القديرة هدى سلطان لها أغنية بديعة اسمها إن كنت ناسي أفكرك.. الله يرحم”.

وقدمت أصالة اعتذارها للمصريين وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “MBC مصر”: “مكانة مصر في قلبي ليست محل نقاش لا شك في محبتي، في الحفلة كنت أشعر بروحي بشكل كبير وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني، أنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل”.

 

وتابعت: بلدي مصر وولادي مصريين وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل نقاش، مصر بالنسبة لي مثل ابنتي شام وكل مصري له غلاوة في قلبي، وآسفة لو قلت كلمة جرحتكم، ولا أستطيع أن أنكر فضلها عليّ، كما أن طباعي كلها أصبحت مصرية، وتعلمت منها كل حاجة وأنا آسفة لو قولت كلمة جرحتكم، أيضا بعتذر للأستاذ حلمي بكر لو قولت حاجة وهو زعل مني.

 

وكانت أصالة كتبت في منشور عبر حسابها بموقع Facebook شاكرة المملكة العربية السعودية، جاء به: “الّلي بدّي قوله كتير والّلي بدّي أشكرهم كتار ومشاعري صعب الكلام يفسّرها .. محبًتكم عشت فيها عمري كلّه متل وطن حنون طيّب .. الحفله اللي بدّي أحكي عنها هيّي حفلة أحلامي فيها من محطّاتي شوي شوي واكتشفت منّ خلالها إنّنا أنتوا وأنا أكتر منّ أهل وأكتر من أصحاب .. نحنا خليط منّ كلّ غالي وبتلفّ الأدوار علينا بكلّ قصّه بأغنيه بنحكيها .. والأحلى إنّنا مافينا صغير وكبير نحنا بنتجمّع طاقه وكلّنا بنكون بعمر واحد .. أنا مع الصغار عم شوف معهم بكره وبنفس الحماس معهم برسمه .. وأنا مع الكبار بساعدهم لننسى كلّ وجع مرّ علينا وسوانتجاوزه.. الليله اللي بدّي أحكي عنها بتساوي عمر بأكمله .. ناس كتير تعبت فيها رح أذكر منهم بعضهم”.

 

 

وتابعت: بشكر وطني الحنون وطني الحاضن وطني الأمان وطني الدّاعم وطني الغالي السعوديّه وكلّلي إمتنان وكلّلي فخر بقيادة وطني العظيمه ملك حفيد ملوك والد للشًباب السعودي حكيم يسمو بهم حتّى طالت بلادي عنان السماء .. وولي عهد بطل من أبطال هالزّمان جريء شجاع طيّب نبيل داعم في جميع المجالات، وأخيراً بختم بشكركم كلكم الأغلبيه المُحبّه والأقليّه المُنتقده لأنّي لولا هذا وذاك ماحقّقت اللي حقّقته .. تعيشوا ونكرّر هالليله ليالي كتير بكلّ وطن بقلبي إله مطرح من كلّ بلادنا العربية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى