البوابة الأخباريةاخبار السينما و الفن

تأجيل دعوى خلع علا غانم لزوجها إلى 20 ديسمبر

أجلت محكمة الأسرة بقصر النيل، ثاني جلسات دعوى الخلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، إلى الثلاثاء 20 ديسمبر، المقبل لتمكين الدفاع لاستخراج المستندات.

كان المستشار عاصم قنديل، أقام دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب بعد تصالحهما.

على جانب آخر، تعود الفنانة علا غانم إلى جمهورها بعد غياب 6 سنوات.

 

يحمل المسلسل الذي تقوم بطولته علا غانم اسم “توحة” وهو من إخراج محمد النقلي، ويشاركها البطولة كل من أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم، ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2023.

يذكر أن علا غانم غابت عن وسائل الإعلام والوسط الفني منذ عام 2017، وكان آخر أعمالها هو فيلم “الفندق” الذى عرض عام 2017، وشارك في بطولته محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكرى، كما شاركت فى نفس العام خلال مسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندى وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، اضافة إلى مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ومن بعدها، سافرت علا غانم إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع ابنتيها، وأسست فندق لرعاية الكلاب.

 

وكان أخر ظهور علني لها في يوليو 2021، حين عادت إلى مصر لحضور حفل زفاف ابنتها كاميليا، كذلك غابت عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ نعيها للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في أغسطس 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى