البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

بنسبة 95% .. باريس يضيف الضلع الرابع لمثلث الرعب

بعد خسارتهم للقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وخروجهم أمام البطل، ريال مدريد، تسعى إدارة باريس سان جيرمان بقيادة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية تساعدهم على اعتلاء منصة التتويج بذات الأذنين للمرة الأولى في تاريخهم، والثانية فقط في تاريخ الأندية الفرنسية، بعد العريق مارسيليا صاحب اللقب الفرنسي الوحيد.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية نقلًا عن الصحفي الفرنسي الشهير، أدريان سانشيز، أن عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني بات على مشارف الانضمام لباريس سان جيرمان خلال الصيف الجاري، بعد أن انتهى عقد الديك الفرنسي مع البلوجرانا، ولم تنجح الإدارة حتى اللحظة، في إقناعه بالتجديد.

وأشار التقري، أن صفقة انتقال ديمبيلي لباريس سان جيرمان اقتربت للغاية، وأن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بلغت أكثر من 95% حسبما أفاد الصحفي الفرنسي، ليقترب اللاعب خطوة من الإنضمام لأمراء باريس، وإكمال المربع الهجومي المرعب لبطل الدوري الفرنسي.

 

 

يذكر أن صاحب الـ25 عامًا، كان قد قدم 13 تمريرة حاسمة في أقل من 1400 دقيقة شارك بها فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم، ونال إشادة كبيرة من مدربه تشافي هيرنانديز الذي يتمنى استمراره مع الفريق، لكن الأزمة المالية للعملاق الإسباني قد تدفعه للتخلص من الموهوب الفرنسي.

والجدير بالذكر أن الدولي الفرنسي، انضم إلى برشلونة في صيف 2017 قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، في صفقة بلغت قيمتها قرابة الـ 150 مليون دولار، لكنه عانى من لعنة الإصابات التي أثرت سلبًا على مشواره مع الفريق الكتالوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى