ابحث في الموقع

اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بلقيس ترد على انتقادات أغنية Light The Sky

ابحث في الموقع

كشفت المطربة بلقيس عن موقفها من الانتقادات التي تلقتها عقب المشاركة في أغنية “Light The Sky” احتفالا ببطولة كأس العالم 2022، بسبب الغناء باللغة الإنجليزية.

وأوضحت بلقيس في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” أنها تتفهم انتقادات الجمهور، ورغبتهم في الاستماع لها باللغة العربية.

وأضافت: “اللغة الإنجليزية عالمية وهم في قطر كانوا حابين الأغنية تنتشر”.

 

وأكدت بلقيس أن انتقاد البعض للألوان الداكنة التي ارتداها المطربات والراقصين، لا أهمية لها، وقالت: “عادي مش لازم نمشي في السائد ونعيد تجارب سابقة، شوفوا الجديد، ليه مستعجلين شوفونا بالفينال”.

وتابعت: “احتمال كبير 80 أو 90% نكون موجودين في الختام، أنا مش في الافتتاح وما عندي علم حتى هذه اللحظة”.

من جانبها دافعت رحمة رياض عن الأغنية قائلة: “فيفا عاملة 6 أغاني لكأس العالم، كل أغنية بلغة، إحنا اختارونا نغني إنجليزي، وإحنا العرب نقدر نعمل ده، ليه لا؟”.

وأشارت إلى أن الانتقادات المتعلقة بارتداء المطربات لألوان داكنة غير مهمة، موضحة: “الأغاني الأخرى كلها ألوان مش ضروري ده، الفكرة كانت إخراج امرأة قطرية، وطاقم العمل كله نساء، فأعتقد أنه عمل ناجح”.

ومزحت رحمة رياض معلنة تشجيعها لمنتخب الأرجنتين في منافسات كأس العالم، لمضايقة زوجها الذي يحمل الجنسية البرازيلية.

 

يذكر أن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد طرح مؤخرا الأغنية الرسمية لافتتاح كأس العالم بعنوان Light The Sky أو “هيا هيا” والتي اشترك في غنائها نورا فتحي، بلقيس، رحمة رياض ومنال.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان رسمي عن الأغنية: “تعتبر أغنية Light The Sky الموسيقى التصويرية الرسمية الرابعة للبطولة، وستصدر مزيد من التسجيلات قبل انطلاق المنافسة في ٢٠ نوفمبر.”

وتابع : ” في إطار استراتيجية FIFA Sound، تجمع الموسيقى التصويرية الرسمية متعددة الأغاني بين الفنانين والمشجعين واللاعبين في تجربة فريدة من نوعها لمشاركة شغفهم من خلال المزج بين الموسيقى وكرة القدم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى